الإثنين 5 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»        
مواطنة تتهم محاميا بسبها وضربها

مواطنة تتهم محاميا بسبها وضربها

أكدت لمخفر شرق أن المتهم حاول ضربها بـ «عقال»

مديرة بنك تتهم شركة مجهولة بسرقة 462 دينار من حسابها

مواطن يتهم موظفا بـ «المرور» بالاستيلاء على مركبته

عامل هندي يرتكب تزويرا بتاريخ بطاقته المدنية

كسر مركبة سوري وسرقة جوازه وإثباتاته و 400 دينار

مجهولان يسرقان مركبة هندي وصندوق نساف مصري

مجهول يسرق لوحات وانيت مواطن في «السلام»

زوجان يتبادلان الضرب والسب في «الجابرية»

سجل مخفر منطقة شرق قضية ضرب وتهديد تقدمت بها مواطنة ضد محام اتهمته بالتلفظ عليها ومحاولة ضربها أمام إحدى الشركات.

وذكرت المواطنة في بلاغها أنها وبصفتها شريكة في الشركة قد حضرت لإثبات حالة تعرض بعض النوافذ للكسر، كما حضر المحامي عن أحد الشركاء، إلا أنه حدث بينهما اختلاف قام على إثره المحامي بالتلفظ وإلقاء عبوة مياه عليها فضلا عن محاولة ضربها بـ «العقال»، وذلك أمام مرأى ومسمع رجل أمن حضر لإثبات الحالة.

سرقة بنكية

وبقضية أخرى، توجهت مواطنة تبلغ 36 عاما وتعمل بوظيفة مديرة في أحد البنوك المحلية، إلى مخفر منطقة الجابرية مبلغة عن تعرض حسابها البنكي للسرقة.

وذكرت المبلغة أن شركة معلومة الاسم ومجهولة الهوية قامت بسحب مبلغ 462 دينارا من حسابها البنكي، وزودت أمنيي المخفر برقم هاتف الشخص الذي قام بسحب المبلغ ويجري اتخاذ اللازم بالقضية.

خيانة أمانة

من ناحية أخرى، تقدم محام إلى مخفر ضاحية السلام شاكيا تعرض موكله لخيانة أمانة من قبل مواطن يعمل بالإدارة العامة للمرور، حيث اتهمه بتسلم مركبته والمماطلة ببيعها.

وأفاد المبلغ في قضيته التي صنفت كجنحة، أن موكله سلم المشكو بحقه مركبته بغرض البيع مقابل مبلغ معلوم تم الاتفاق عليه مسبقا، إلا أنه ماطل في ذلك منذ فترة ولم يعد يجيب على اتصالاته كما أنه لا يعلم عن مكان وجود سيارته.

تزوير بطاقة

إلى ذلك، أحال ضابط إدارة مباحث المنشآت عاملا هنديا إلى مخفر منطقة الأحمدي حيث تم تسجيل قضية تزوير ضده بعد ضبطه لقيامه بارتكاب جريمة تزييف بتاريخ بطاقته المدنية.

كسر مركبة

من جهة أخرى، سجل مخفر منطقة النقرة جناية سرقة عن طريق الكسر تقدم بها مقيم سوري يبلغ 27 عاما شكا تعرض مركبته للسرقة من قبل مجهول.

وأفاد المبلغ أنه فوجئ بتعرض زجاج باب مركبته الأيمن للكسر وسرقة مبلغ 400 دينار وجواز سفره وبطاقته المدنية ورخصة السوق وسلاسل ذهب وفضة، وعليه تم رفع البصمات سعيا للتوصل إلى الجاني.

سرقة مركبة

كما سجل ذات المخفر قضية سرقة مركبة بعد أن تقدم مقيم هندي يبلغ 51 عاما ببلاغ عن تعرض مركبته للسرقة على يد مجهول بعد أن قام باستيقافها في المنطقة.

سرقة نساف

وتقدم سائق مصري يبلغ 36 عاما ببلاغ إلى مخفر منطقة الأحمدي شاكيا سرقة صندوق نساف من أمام مصنع الخرسانة الذي يعمل به، وتم تسجيل قضية يجري اتخاذ اللازم بها.

سرقة لوحات

من ناحيته، سجل مخفر ضاحية السلام جنحة سرقة لوحات مركبة بعد أن تقدم مواطن ببلاغ شكا فيه تعرض لوحات مركبته الوانيت للسرقة وذلك خلال توقفها أمام منزله.

مشاجرة زوجية

إلى ذلك، سجل مخفر منطقة الجابرية جنحة تبادل سب وضرب ضد مواطن وزوجته، وذلك بعد أن تقدمت الأخيرة بتقرير طبي يفيد بتعرضها لإصابات ولحقها الأول بتقرير آخر، ويجري اتخاذ اللازم في القضية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*