الثلاثاء 6 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر        
مصري يسرق بالنهار 500 دينار من حلاق باكستاني

مصري يسرق بالنهار 500 دينار من حلاق باكستاني

خرج له بسكين خلال مساعدته امرأة بنقل أكياس لمسكنها

رجلان وامرأة يقدمون لبنك شيكا مزورا بـ 24 ألف دينار

شاب يعترف بوجود متغيبة معه ويرفض الحضور للمخفر

خادمة كاميرونية تسلب مخدومتها مجوهراتها وتهرب

مواطنة تتهم خادمتها الفلبينية بسرقة عقد ذهب وألماس

مواطن يشكو إحدى الحضانات لتسببها بإصابة ابنه

تلقت مخافر البلاد خلال الساعات القليلة الماضية بلاغات وشكاوى عدة من مواطنين ومقيمين، تنوعت ما بين جنايات وجنح تزوير وتغيب وإهمال رعاية قاصر وسرقات مختلفة، وفيما يلي التفصيل:

سرقة حلاق

سجل مخفر منطقة خيطان جناية سلب بالقوة ضد مجهول من الجنسية المصرية سرق بالقوة مبلغ 500 دينار من حلاق باكستاني في وضح النهار، وتمت إحالة القضية إلى مكتب البحث والتحري للتوصل إليه.

وأفاد مصدر أمني أن المبلغ ذكر لأمنيي المخفر أن امرأة مجهولة حضرت إليه وطلبت منه مساعدتها بنقل بعض الأكياس إلى مسكنها وبعد أن حملها ودخل عمارة مجاورة فوجئ بالجاني وهو يشهر بوجهه سكينا هدده بها وتمكن بهذه الوسيلة من سلبه المبلغ ثم الفرار دون أن يلحق به أذى.

شيك مضروب

وأحال وكيل نيابة الأموال العامة قضية شروع بتزوير محرر بنكي إلى مخفر منطقة الروضة لتكييفها جناية، وذلك بعد ضبط شيك مزور بحوزة شاب مصري بالاشتراك مع مصرية وأردني.

وبحسب مصدر أمني، فإن المتهم البالغ 32 عاما توجه إلى فرع أحد البنوك في المنطقة لصرف شيك بمبلغ 24 ألف و 400 دينار، وبمراجعة الشيك والتحقق منه تبين أنه مزور وغير صحيح وهنا فر المتهم هاربا، وبالتحقيق في الواقعة تبين اشتراك شخصين بالجريمة وهما مصرية تبلغ 39 عاما وأردني يبلغ 64 عاما.

تغيب ابنة

وتوجه مواطن إلى أحد مخافر محافظة السالمية شاكيا تغيب ابنته العشرينية منذ 3 أيام، مرجحا وجودها برفقة شاب زود أمنيي المخفر برقم هاتفه، وبالاتصال عليه من قبل ضابط المخفر أفاد أن المتغيبة برفقته وطلب منه الحضور لكنه لم يحضر، ويجري اتخاذ اللازم.

خادمتان سارقتان

توجهت مواطنة تبلغ 60 عاما إلى مخفر منطقة الجابرية متهمة خادمتها الكاميرونية البالغ 33 عاما بسرقة مصوغاتها الذهبية والفرار بها إلى جهة غير معلومة.

وذكرت المبلغة بشكواها أنها تعرضت للسرقة بالكسر من قبل خادمتها حيث استولت على طقم شبكة عقد وسوارة ألماس و 4 خواتم ذهب وحلقات أذن ذهب ومجوهرات أخرى قبل فرارها من المنزل، وتم انتداب الأدلة الجنائية وتسجيل جناية سرقة عن طريق الكسر يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

كما تقدمت مواطنة تبلغ 54 عاما إلى مخفر ضاحية الزهراء ببلاغ اتهمت به خادمتها الفلبينية البالغة 30 عاما بسرقة مصوغاتها الذهبية.

وأفاد مصدر أن الشاكية ذكرت ببلاغها أن الخادمة سرقت منها شبكة ذهب وألماس تقدر قيمتها بمبلغ 3700 دينار، وتم تسجيل جنحة سرقة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

حضانة مهملة

ولجأ مواطن يبلغ 44 عاما إلى مخفر ضاحية الزهراء متهما إحدى الحضانات بإهمال رعاية ابنه حيث تسببت بإصابته وأحضر تقريرا بإصاباته، وتم تسجيل جنحة إهمال قاصر يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*