الأربعاء 7 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»        
مدمن شاهد رجال الأمن فابتلع سيجارته المخدرة !

مدمن شاهد رجال الأمن فابتلع سيجارته المخدرة !

وفاة هندي في أرض المعارض ورصد آثار عنف على وجهه

يمنية حاولت الانتحار بقطع شرايين يدها اليسرى

مواطنة تتهم مواطنا بهتك عرضها وضربها بـ «قلاص»

مواطن يتهم معلم معهد ديني بضرب ابنه وتعريضه لإصابات

3 عمال شركة مقاولات يضربون حارس الأمن ويصيبونه

مجهول سرق هاتف صحفي داخل مطعم وجبات سريعة

أميركي يتهم مجهولا بإتلاف مركبته الجيب وكسر إضاءتها

صربي يتهم مواطنا بالنصب والاحتيال عليه بمبلغ مالي

تلقت مخافر البلاد خلال الساعات القليلة الماضية بلاغات وشكاوى عدة من مواطنين ومقيمين، تنوعت ما بين جنايات وجنح إدمان وضرب وشروع بالانتحار وهتك عرض وسرقة وإتلاف ونصب واحتيال، وفيما يلي التفصيل:

ابتلاع سيجارة

ألقى رجال أمن مخفر منطقة الفنطاس القبض على مواطن يرجح أنه مدمن مواد مخدرة بعدما هرب منهم وابتلع سيجارة يشتبه أنها مخدرة.

وأفاد مصدر أمني أن رجال الأمن توجهوا نحو بلاغ عن وجود شخص بحالة تعاطي وعند وصولهم حاول المتهم الهرب وهو يمسك بيده اليمنى سيجارة قام بابتلاعها خلال هربه، إلا أنه تمت السيطرة عليه بعد أن أبدى مقاومة.

وتابع المصدر أن رجال الأمن أحالوا المتهم إلى المخفر بقضية اشتباه بحالة غير طبيعية، حيث يجري التحقيق معه وفحصه لبيان طبيعة محتوى السيجارة.

وفاة غامضة

شرع رجال مباحث محافظة حولي بالتحري حول واقعة وفاة مقيم هندي يبلغ من العمر 51 عاما بعد أن وصل إلى المستشفى جثة هامدة وتبدو على وجهه آثار عنف.

وذكر مصدر أمني أن مركبة إسعاف أوصلت المتوفى إلى مستشفى مبارك بلا نبض أو تنفس، وبالفحص الظاهري لجثته تبين وجود كدمة حول عينه اليسرى وجرح سطحي في الوجه.

وأضاف المصدر أن مخفر منطقة بيان قيد قضية بالواقعة، مبينا أن الوفاة حدثت في منطقة غرب مشرف وتحديدا داخل أرض المعارض.

شروع بالانتحار

قيد مخفر منطقة الفنطاس جناية شروع بالانتحار ضد مقيمة يمنية تبلغ 29 عاما بعدما حاولت الانتحار بقطع شرايين يدها اليسرى، حيث قام زوجها بإسعافها إلى مستشفى العدان وعمل الجراحة اللازمة.

هتك عرض

توجهت مواطنة تبلغ 23 عاما إلى مخفر منطقة الفنطاس وأبلغت عن تعرضها لهتك عرض وضرب من قبل مواطن اتصل عليها لتحضر في منطقة المهبولة وعند توجهها حصلت بينهما مشادة كلامية ثم قام بضربها وعندما حاولت الابتعاد تجرأ على تحسس جسدها ثم ضربها بكوب زجاجي «قلاص» على رأسها، وقد أحضرت تقريرا طبيا بإصاباتها، وتم تسجيل جناية بالواقعة يجري عمل اللازم بشأنها.

ضرب طالب

لجأ مواطن يبلغ 41 عاما إلى مخفر منطقة السرة شاكيا قيام مصري يعمل كمدرس حاسوب في أحد المعاهد الدينية بالاعتداء بالضرب على ابنه الطالب البالغ 11 عاما داخل المعهد وأحضر تقريرا طبيا بإصاباته، وتم تسجيل جنحة اعتداء بالضرب يجري عمل اللازم فيها.

مشاجرة عمال

وقعت مشاجرة داخل إحدى شركات المقاولات بين أردني يبلغ 27 عاما يعمل كموظف أمن وسلامة وثلاثة من العمال النيباليين، حيث اتهمهم بالاعتداء عليه بالضرب داخل الشركة التي يقع مقرها على طريق الصبية، وتم تسجيل جنحة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

سرقة صحفي

توجه مواطن يبلغ 44 عاما ويعمل كصحفي إلى مخفر منطقة السرة شاكيا قيام مجهول بسرقة هاتفه المتنقل خلال وجوده داخل أحد مطاعم الوجبات السريعة في المنطقة، وقد زود أمنيي المخفر بالرقم المتسلسل للهاتف، وتم تسجيل جنحة سرقة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

إتلاف مركبة

لجأ مقيم أميركي يبلغ 38 عاما إلى مخفر منطقة الفنطاس شاكيا تعرض مركبته الجيب للإتلاف ناحية المرآة الأمامية واليسرى والباب الأيسر والإضاءة الخلفية اليسرى وذلك من قبل شخص مجهول، وتم تسجيل قضية إتلاف مركبة يجري اللازم فيها.

نصب واحتيال

تقدم مقيم صربي يبلغ 46 عاما إلى مخفر منطقة ميدان حولي شاكيا تعرضه للنصب والاحتيال من قبل مواطن زود أمنيي المخفر باسمه وسند قبض بالمبلغ المالي، وتم تسجيل جنحة نصب واحتيال يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*