الخميس 8 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
مخموران هنديان يتسببان بحادث مروري في «الفحيحيل»

مخموران هنديان يتسببان بحادث مروري في «الفحيحيل»

مجهول كسر نافذة مركبة مصري وسرق منها 2000 دينار

مجهولان انتحلا صفة الشرطة وسرقا من باكستاني 350 دينار

ورقة بمخبأ طفل مفقود تقود الأمن إلى التوصل لوالده

تبادل ضرب وسب بين ستينية وثلاثينية بمحكمة «الصباحية»

مواطنة تتهم مواطنا بخيانة الأمانة داخل منتجع في «البدع»

كشف حادث تصادم ثنائي وقع في منطقة الفحيحيل عن هنديين بحالة غير طبيعية، حيث تم ضبطهما وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وكان الحادث قد وقع بين مركبة مواطن وأخرى بقيادة المتهمين، وبتوجيه دورية نجدة اكتشف رجال الأمن أن الأخيرين بحالة غير طبيعية إثر تناولهما الخمر ما أدى إلى وقوع الحادث.

سرقة

من ناحية أخرى، سجل مخفر منطقة الجابرية جناية سرقة عن طريق تحطيم حرز تقدم بها مقيم مصري يبلغ 32 عاما شكا تعرض مركبته للكسر وسرقة مبلغ 2000 دينار من داخلها.

وأوضح المبلغ أنه كان قد ركن مركبته أمام منزله إلا أنه فوجئ بكسر زجاجها الأمامي الأيمن وفتحها وسرقة المبلغ، ويجري اتخاذ اللازم في القضية بعد رفع البصمات عن المركبة.

شرطة مزيفة

إلى ذلك، قيد مخفر ضاحية السلام جنحة انتحال صفة رجل أمن وسرقة تقدم بها مقيم باكستاني أبلغ ضد شخصين قاما باستيقافه في منطقة حطين وادعيا أنهما من رجال الشرطة وقاما بتفتيشه وسرقة مبلغ 350 دينارا قبل أن يلوذا بالفرار.

طفل مفقود

وبقضية أخرى، عثر رجال إسناد محافظة حولي على طفل مفقود يبلغ 4 أعوام بجانب دوار الجوازات، وتم تسليمه لأبيه بحالة صحية سليمة.

وكان رجال الأمن قد عثروا في جيب الطفل على صورة بطاقة والده وبالاتصال به وحضوره إلى مخفر منطقة الرميثية أفاد أنه أقفل جميع أبواب المنزل إلا أن طفله تمكن من الخروج عبر النافذة.

تبادل ضرب

أما مخفر منطقة الصباحية فسجل جنحة تبادل ضرب وسب ضد مواطنة تبلغ 61 عاما وأخرى 37 عاما، وذلك بعد أن تشاجرتا داخل محكمة الصباحية.

خيانة أمانة

إلى ذلك لجأت مواطنة تبلغ 32 عاما إلى مخفر منطقة الرميثية شاكية تعرضها لخيانة أمانة من قبل مواطن وذلك داخل أحد منتجعات منطقة البدع.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*