الخميس 8 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
مجهولون سرقوا محولين كهربائيين في «الصديق»

مجهولون سرقوا محولين كهربائيين في «الصديق»

قيمة المسروقات 8100 دينار والجناة يبيعونها كـ «خردة نحاس»

وفاة عامل مصري بصعقة كهربائية في «الصبية»

انتحار خادمة نيبالية شنقا في «الواحة»

سرقة 220 دينار من محفظة مصلي سوداني

سرقة مصوغات من منزل في «القيروان»

سرقة «شوزن» مواطن في «الرميثية»

موظفة حكومية تتهم شقيقة زوجها بضربها

بدأ رجال مباحث محافظة حولي تحرياتهم للوصول إلى مجهولين أقدموا على سرقة بعض محتويات محولين كهربائيين في ضاحية الصديق.

وأفاد مصدر أمني أن وزارة الكهرباء وعبر ممثلها القانوني قد توجهت إلى مخفر ضاحية السلام مبلغا عن اكتشاف الجريمة، مشيرا إلى أن ماتم سرقته من المحولين عبارة عن لوحة الجهد ولوحة جهد منخفضة و 21 كيبل أحادي القلب المفرد نحاس.

وأضاف المصدر أن قيمة المسروقات تقدر بمبلغ 8100 دينار، مرجحا أن يكون هدف اللصوص هو بيع المسروقات كنحاس خردة.

وفاة بصعقة

من جهة أخرى، توفي عامل مصري يبلغ 36 عاما إثر تعرضه لصعقة كهربائية خلال قيامه بواجبات عمله في منطقة الصبية.

وكان الإسعاف الجوي قد نقل المتوفى إلى مستشفى الصباح إلا أنه توفي بعد لحظات من وصوله إلى المستشفى متأثرا بالصعقة، وتم تسجيل قضية في الواقعة.

انتحار

إلى ذلك، أقدمت خادمة نيبالية الجنسية تبلغ 45 عاما على الانتحار شنقا داخل منزل مخدوميها في منطقة الواحة.

وذكر مصدر أمني أن صاحب المنزل فوجئ بجثة خادمته وهي تتدلى من حبل معلق بسقف غرفة مشيدة من ألواح «كيربي» ، وعلى الفور قام بإبلاغ غرفة العمليات حيث توجهت دوريات الأمن والأدلة الجنائية والإسعاف، وبوصولها تم رفع الجثة وتسجيل قضية في الواقعة.

سرقة مصلي

أما مخفر منطقة النقرة فقيد جنحة سرقة ضد مجهول قام بسرقة مبلغ 220 دينارا من مركبة مقيم سوداني كان قد ركنها أمام أحد الأسواق التجارية الواقعة بشارع بيروت في منطقة حولي.

وذكر المبلغ أنه أوقف مركبته لأداء الصلاة ونزل للمسجد وعند عوته شاهد أغراضها مبعثرة واكتشف سرقة المبلغ من محفظته، لافتا إلى أنه لم يعثر على آثار عنف أو كسر على المركبة.

سرقة مقتنيات

إلى ذلك قيد مخفر منطقة القيروان جناية سرقة عن طريق تحطيم حرز تقدم بها مواطن أبلغ عن تعرض منزله للسرقة، حيث أقدم مجهول على كسر باب الكبت وسرقة ساعة يد نسائية قيمتها 180 دينارا واسوار يد قيمته 80 دينارا وقلب بسلسال قيمته 60 دينارا، وقد تم رفع البصمات للوصول إلى الجاني.

سرقة سلاح

وبقضية أخرى، سجل مخفر منطقة الرميثية جناية سرقة سلاح ناري محالة من النيابة العامة تقدم بها مواطن أبلغ عن سرقة بندقية صيد «شوزن» قيمتها 800 دينار من منزله بغضون شهر سبتمبر من العام 2013، حيث اكتشف السرقة بعد انتهاء رخصة السلاح.

ضرب

وسجل مخفر منطقة بيان قضية اعتداء بالضرب تقدمت بها موظفة حكومية تبلغ 35 عاما شكت تعرضها للضرب على يد شقيقة زوجها، وقد أحضرت تقريرا طبيا يفيد بإصابتها بسحجة ووخدوش على الخد الأيمن وجروح متفرقة، ويجري اتخاذ اللازم في القضية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*