الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر        
فرقة «أمن الفروانية» تُنهي إجرام آسيوي تغيب وأنهى إقامته ليتاجر بالمخدرات

فرقة «أمن الفروانية» تُنهي إجرام آسيوي تغيب وأنهى إقامته ليتاجر بالمخدرات

نقطة تفتيش صادت المتهم على «دوار المواصلات» وبحوزته 542 حبة «ترامادول»

مطاردة ركضا على الأقدام في «خيطان» تنتهي بالقبض على مصري مسطول

ألقت فرقة أمن محافظة الفروانية القبض على آسيوي يبلغ 37 عاما مطلوب وبحوزته 542 حبة فراولة «ترامادول» ومبلغ 225 دينار وشراب منوم.

وكشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال أمن الفرقة ولدى قيامهم بنقطة تفتيش مساء أمس الثلاثاء على دوار المواصلات في منطقة جليب الشيوخ، قاموا باستيقاف المتهم الذي كان يقود مركبة يابانية بدون ربط حزام الأمان، وعند الاستعلام عنه تبين أنه مطلوب إلقاء قبض في قضية تغيب وإقامته منتهية.

وأضاف المصدر أنه بتفتيش المتهم احترازيا عثر بحزته على المضبوطات المشار إليها واعترف أنه يحوزها للاتجار، فتم تحريزها واقتياده ثم إحالته معها إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاتخاذ اللازم.

جدير بالذكر أن فرقة أمن الفروانية يقودها النقيب حمد جندول الجندول ورقيب أول صلاح حمود الظفيري وعريف فهد سالم العجمي ووكيل عريف مشعل فلاح العنزي ووكيل عريف مصعب منوخ المطيري.

من ناحية أخرى، رصد رجال الأمن وافد مصري بحال غير طبيعية في أحد شوارع منطقة خيطان وبعد مطاردته جريا على الأقدام، تم القبض عليه والعثور بحوزته على مواد مخدرة وأدوات تعاطي.

 

مضبوطات تاجر الترامادول

مضبوطات تاجر الترامادول

.. ومسطول خيطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*