السبت 3 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم         القبض على 4 بنغاليين يسرقون كابلات الدولة        
ضبط وكرين للاتصالات الدولية المخالفة في «الفروانية» و «خيطان»

ضبط وكرين للاتصالات الدولية المخالفة في «الفروانية» و «خيطان»

«أمن الفروانية» ألقت القبض على مصري مطلوب وبنغالي وسيلانية وأثيوبية يديرون الوكرين

تمكنت مديرية أمن الفروانية قبل قليل من القبض على مصري وبنغالي وسيلانية وأثيوبية يديرون وكرين للاتصالات الدولية بالمخالفة للقانون.

وأفاد مصدر لـ «جرائم ومحاكم» أنه خلال تجوال دورية في منطقة الفروانية تم الاشتباه بوافد مصري وباستيقافه وطلب إثباته لاذ بالفرار ركضا على الأقدام فتمت مطاردته حتى دخل إلى أحد الأماكن.

وأضاف المصدر أنه باللحاق بالشخص تبين أن المكان مجهز كوكر للاتصالات الدولية، وضبط بداخله آسيوية من الجنسية السيلانية اتضح أنها عاملة في الوكر وتنظم عملية استقبال الزبائن بالاشتراك مع الهارب، كما تم العثور على أجهزة اتصال وهواتف تستخدم في العمل الغير مشروع.

وأشار إلى أنه بمراجعة بيانات الهارب تبين أنه مخالف ويوجد عليه أمر إلقاء قبض صادر من الإدارة العامة لمباحث الهجرة، فتمت إحالته وشريكته مع المضبوطات إلى مخفر الفروانية.

وتابع المصدر بقوله إن دورية تابعة لأمن الفروانية أيضا حاولت استيقاف وافد آسيوي بعد الاشتباه به خلال سيره في منطقة خيطان، لكنه هرب ودخل إلى مكان تبين معد كوكر للاتصالات الدولية يقدم خدماته غير المشروعة للوافدين في المنطقة.

واستطرد أنه عثر داخل الوكر على عاملة من الجنسية الأثيوبية تبين أنها تديره وتسهل خدمة الزبائن، فتم ضبطهما واقتيادهما إلى مخفر خيطان لاتخاذ اللازم.

 

السيلانية المضبوطة داخل وكر الفروانية

السيلانية المضبوطة داخل وكر الفروانية

الأثيوبية المضبوطة في وكر خيطان

الأثيوبية المضبوطة في وكر خيطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*