الجمعة 9 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
ضبط مصنع كبير للخمور يديره 4 آسيويين في «المنقف»

ضبط مصنع كبير للخمور يديره 4 آسيويين في «المنقف»

العثور بداخله على 819 عبوة و 293 برميل مملوئين بالخمر المحلي

العميد الملا أمر بإغلاقه.. وأحد المتهمين هرب بعد كسره بابا جانبيا

تمكنت مديرية أمن الأحمدي بقيادة العميد عبدالله سفاح الملا من اكتشاف مصنع كبير للخمور المحلية يديره عدد من الآسيويين في منطقة المنقف.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أنه وأثناء تجوال دورية أمن تابعة لإدارة العمليات والدوريات في المنطقة تمت مشاهدة باص رفض الوقوف، فتم طلب إسناد من دوريات الزام حتى تمت السيطرة عليه وإنزال شخصين لاذا بالفرار ودخلا أحد المنازل.

وأضاف المصدر أنه بمطاردة رجال الهاربين تبين انبعاث رائحة كريهة من داخل المنزل وكذلك المركبة التي عثر في داخلها على 29 كيس مملوء بالمواد المسكرة، وعند دخول المنزل كانت المفاجأة أنه عبارة عن مصنع للخمور المحلية.

وأكمل أنه تم ضبط 4 أشخاص داخل المنزل أحدهم تمكن من الهرب بعد كسره الباب الجانبي وصعوده السطح، لافتا إلى أنه تم العثور على 819 عبوة و 293 برميل مملوئين بالخمر المحلي و 6 أدوات تقطير.

وأضاف المصدر أن العميد الملا أمر بإغلاق المصنع بالتعاون مع آليات البلدية، بالإضافة إلى إحالة المتهمين ومضبوطاتهم إلى جهة الاختصاص.

 

براميل خمر كثيرة داخل المصنع

براميل خمر كثيرة داخل المصنع

براميل أخرى

براميل أخرى

أدوات مختلفة

أدوات مختلفة

أكياس سكر وخمر

أكياس سكر وخمر

أكياس جاهزة للترويج

أكياس جاهزة للترويج

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*