الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم        
ضبط مصريين و «جنس» سوري يروجون المخدرات

ضبط مصريين و «جنس» سوري يروجون المخدرات

«الجنائية» عثرت بحوزتهم على كوكتيل من السموم

ألقت إدارة البحث الجنائي والرخص بالإدارة العامة للمباحث الجنائية القبض على سوري متشبه بالنساء امتهن ترويج مادة الشبو المخدرة، وقاد إلى ضبط مصريين يحوزان مواد مخدرة.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن معلومات سرية حول النشاط الإجرامي للمتهم وردت إلى رجال المباحث وبعد التأكد منها واتخاذ الإذن القانوني اللازم تم ضبطه والعثور بحوزته على كيس من مادة الشبو المخدرة و 8 حبات لاريكا وقطعة حشيش.

وأضاف المصدر أنه بسؤال المتهم عن مصدر تحصله على الممنوعات أرشد عن مصري يبلغ 34 عاما يزوده بها، فتم نصب كمين للأخير وضبط بحوزته على كيس من مادة الشبو المخدرة، وبالانتقال إلى مسكنه في منطقة السالمية ضبط المتهم الثالث البالغ 33 عاما وهو يتعاطى.

وأشار إلى أنه بتفتيش المسكن عثر على 14 كبسولة من مادة الهيروين المخدرة تزن ربع كيلو جرام وأكياس متفرقة الحجم والأوزان من مادة الشبو المخدرة تقدر بربع كيلو جرام و 27 حبة مخدرة من نوع كبتاجون وقطعة وفتات من مادة الحشيش المخدرة وميزان حساس وأدوات تعاطي.

ولفت المصدر إلى أن المتهم الثاني اعترف بتحصله على المواد المخدرة من نزيل في السجن المركزي حيث يجري اتخاذ اللازم وإحالة المتهمين إلى نيابة الخمور والمخدرات.

 

مضبوطات المتهمين

مضبوطات المتهمين

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*