الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر        
ضبط سوريين اعترفا بقتل النصار وغريب

ضبط سوريين اعترفا بقتل النصار وغريب

«ناطور» بناية المجني عليهما اعترف وأرشد عن شريكه

ضبط 3 سوريين قتلا كويتيا وسوريا في «برج حمود»

علمت «جرائم ومحاكم» أن السلطات الأمنية اللبنانية ضبطت سوريين اثنين اعترفا بقتل المواطنين الكويتيين حسين النصار ونبيل غريب.

وأفاد مصدر أن ضبط المتهمين جاء بعد التوصل إلى «ناطور» سوري يحرس البناية التي اشتراها المتهمين قبل 7 أشهر والتي عثر فيها على جثتيهما، حيث اعترف بقتل المجني عليهما بالاشتراك مع شخص آخر من نفس جنسيته.

وأضاف المصدر أن التحقيق مع المتهمين كشف أن هدفهما هو السرقة، مشيرا إلى أن الساعات القليلة المقبلة ستكشف تفاصيلا أكثر حول تفاصيل الجريمة ودوافعها الحقيقية.

من ناحية أخرى، ألقت أجهزة الأمن اللبنانية القبض على 3 سوريين قتلوا كويتيا وسوريا ببرج حمود في جبل لبنان، وذلك بعد أن قاموا بسرقة مركبتيهما واتضح أن دافع الجريمة هو سرقة المجني عليهما.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*