الجمعة 9 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
ضبط رئيس مخفر يتلقى رشاوى مقابل الإفراج عن موقوفين

ضبط رئيس مخفر يتلقى رشاوى مقابل الإفراج عن موقوفين

«الجنائية» ألقت القبض عليه بعد تحريات عن تلقيه 800 دينار عن كل موقوف

الإعلام الأمني: حالة فردية ستنال العقوبات.. ولن نقبل بأي مسيء للجهاز الأمني

ألقت الإدارة العامة للمباحث الجنائية القبض على أحد الضباط متلبسا بتلقي مبالغ مالية مقابل الإفراج عن الموقوفين والمحتجزين داخل المخفر.

وأوضحت إدارة الإعلام الأمني انه تم اتخاذ الإجراءات الحازمة مع الضابط وإحالته إلى النيابة العامة حيث الاختصاص، إضافة إلى اتخاذ إجراءات قانونية وانضباطية ضده.

وأكدت الإدارة أن وزارة الداخلية تطبق القانون بمسطرة واحدة مع الجميع، لافتة إلى أن هذه الحالة تعتبر فردية ولن يتم القبول بأي شخص يسيء إلى الجهاز الأمني.

إلى ذلك، أبلغ مصدر أمني «جرائم ومحاكم» أن التحريات دلت على أن الضابط الذي يحمل رتبة رائد كان يرأس أحد المخافر تم إلقاء القبض عليه على خلفية تلقيه رشاوى تصل إلى 800 دينار مقابل الإفراج عن موقوفين.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*