السبت 3 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم         القبض على 4 بنغاليين يسرقون كابلات الدولة        
ضبط خادمة فلبينية على صلة بـ «داعش»

ضبط خادمة فلبينية على صلة بـ «داعش»

دخلت البلاد الشهر الماضي لتنفيذ عمل إرهابي

تستخدم حسابا وهميا تتواصل به مع إرهابيين في ليبيا

اعترفت بتخطيطها لاستهداف فئة من المجتمع الكويتي

أعلنت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية عن تمكن الأجهزة الأمنية المختصة من إلقاء القبض على خادمة فلبينية تبلغ 32 عاما تنتمي إلى تنظيم داعش الإرهابي.

وذكرت الإدارة في بيان لها أنه تم إلقاء القبض على المتهمة بتهمة الانتماء إلى التنظيم الإرهابي ومبايعته والاستعداد لتنفيذ عمل إرهابي بالتنسيق معه.

وأفادت أن ضبط المتهمة جاء بعد رصد حسابات إلكتروني تديره المتهمة التي دخلت البلاد في شهر يونيو الماضي بتأشيرة عمالة منزلية مادة 20 ، مضيفة أنها تتواصل وتتخابر مع التنظيم الإرهابي في ليبيا باستخدام اسم وكنية وهمية محاولة للإفلات والتملص من رقابة ومتابعة الأجهزة الأمنية.

وأشارت الإدارة إلى أن المتهمة أقرت واعترفت بعد مواجهتها بالأدلة والبراهين أنها كانت على استعداد للقيام بأي عمل إرهابي بمجرد أن تتاح لها الفرصة لذلك وفور توفر الوسائل اللازمة لاستهداف فئة معينة من فئات المجتمع الكويتي، بقصد زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد وإثارة الفتنة.

وأكدت أن وزارة الداخلية قادرة بعون الله وتوفيقه على كشف خلايا الإرهاب في الخارج والداخل ورصد أية مخططات إرهابية مبتكرة، مؤكدة أن رجال الأمن سيظلون عيون ساهرة يقظة تحفظ أمن الوطن وأمان مواطنيه.

 

المتهمة بقبضة الأمن

المتهمة بقبضة الأمن

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*