الأربعاء 7 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير        
سوري يتهم مشفى خاص بالتسبب بوفاة ابنه

سوري يتهم مشفى خاص بالتسبب بوفاة ابنه

أخضعه لعملية جيوب أنفية انتهت بتعرضه لنزيف

التحري عن مركبتين خطفتا قاصرا في «سعدالعبدالله»

موظفة مركز خدمة تتعرض لسرقة حسابها البنكي

أرسلت عاملة لسحب مبلغ والشكوك تحوم حول مصري

عامل نفط يهين ويدفع رجل أمن في «المنشآت»

موظفة في «المواليد والوفيات» تتهم مراجعا بسبها

مستشارة مصرية تتهم امرأة بسبها وقذفها

مجهول اغتصب خادمة أثيوبية بمصعد عمارة كفيلتها

مواطن ثمانيني يتسبب بوفاة آسيوي على طريق المطار

مواطن توفى بتصادم.. والطرف الآخر هرب

إلقاء القبض على سكران هندي يقود مقطورة

قانوني ومواطن يتهمان شركتين بإصدار شيكين «فالصو»

تقدم مقيم سوري إلى أحد مخافر محافظة حولي شاكيا تسبب أحد المستشفيات الخاصة بوفاة ابنه البالغ 3 أعوام بسبب عملية جراحية.

وأوضح المبلغ أنه كان قد أدخل ابنه المستشفى قبل اسبوعين لإجراء عملية جيوب أنفية له لكنها انتهت بتعرضه لنزيف في الأنف والفم ما أدى لوفاته، وتم تسجيل قضية تحت مسمى وفاة طبيعية يجري اتخاذ اللازم فيها.

خطف

من ناحية أخرى، يعكف رجال مباحث مدينة سعد العبدالله على التحري عن واقعة خطف أبلغ عنها أحد المارة وذكر فيها أن مجهولون على مركبتين قاموا بخطف شاب يبلغ 16 عاما قبل أن يتواروا عن الأنظار.

وأوضح المبلغ أنه وخلال سيره في الطريق حضرت مركبتان يستغلهما أشخاص لا يعرف عددهم قاموا بالإمساك بالشاب وتقييد يديه ورجليه من أمام منزل عائلة مسافرة ثم اقتياده بإحدى المركبتين والذهاب إلى جهة غير معلومة، وعند حضور دورية أمن تم تمشيط المنطقة ولم يعثر على أي من المتهمين.

سرقة مصرفية

إلى ذلك، تقدمت مواطنة تبلغ 44 عاما وتعمل بمركز خدمة المواطن إلى مخفر منطقة خيطان شاكية تعرض حسابها البنكي للسرقة، وتم تسجيل قضية تزوير في محرر بنكي يجري اتخاذ اللازم فيها.

وأفادت المبلغة أنها أعطت العاملة بطاقتها المصرفية ورقمها السري لسحب مبلغ 30 دينارا إلا أنها فوجئت بسحب مبلغ 230 دينارا، وباستدعاء العاملة أفادت أن استعانت بشخص مصري قام بسحب مبلغ 30 دينارا فقط لا غير.

إهانة شرطي

وبقضية أخرى، سجل مخفر منطقة الأحمدي جنحة إهانة موظف عام ضد موظف بشركة نفطية قام بدفع رجل أمن والتلفظ عليه.

وكان أحد رجال أمن إدارة المنشآت قد شكا قيام المتهم بحركة يد استفزازية وعند استيقافه وطلب إثباته قام بالتهجم والتلفظ عليه ودفعه.

إهانة موظف

وبقضية مشابهة، توجهت مواطنة تبلغ 51 عاما وتعمل بإدارة المواليد والوفيات بوزارة الصحة إلى مخفر منطقة ميدان حولي مبلغة عن تعرضها لإهانة موظف من قبل مواطن اتهمته بسبها والتلفظ عليها بألفاظ غير لائقة.

سب وقذف

كما توجهت مصرية تبلغ 30 عاما وتعمل مستشارة قانونية إلى مخفر منطقة الجابرية شاكية تعرضها للسب والقذف من قبل امرأة زودت أمنيي المخفر باسمها، حيث يجري استدعاؤها لمواجهتها بالتهمة.

هتك عرض

إلى ذلك، سجل مخفر منطقة أبوحليفة جناية هتك عرض بالإكراه ضد شخص اتهمته مواطنة بهتك عرض خادمتها الأثيوبية داخل مصعد العمارة قبل أن يهرب، وقد أحضرت تقريرا طبيا بذلك من مستشفى العدان.

دهس ووفاة

من ناحية أخرى، قيد مخفر منطقة خيطان قضية مرور ضد مواطن يبلغ 84 عاما قام بدهس آسيوي على طريق المطار بطريق الخطأ والتسبب له بإصابات خطيرة أدت إلى وفاته.

وفاة وهروب

كما سجل مخفر منطقة القشعانية قضية اصطدام وهروب ووفاة ضد مجهول تسبب بوفاة مواطن يبلغ 30 عاما بعد أن اصطدم به طريق العبدلي كيلو 70 باتجاه منفذ العبدلي.

سائق سكران

بدورها، أحالت دوريات النجدة وافدا هنديا إلى مخفر منطقة الأحمدي بعد ضبطه يقود قاطرة على طريق كبد وهو بحالة غير طبيعية، حيث تم التحفظ عليه تمهيدا لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحقه.

شيك بلا رصيد

وسجل مخفر منطقة الأحمدي جنحة إصدار شيك بدون رصيد ضد إحدى الشركات بعد أن تقدم الممثل القانوني لشركة أخرى بشكوى أفاد فيها بتحصل موكلته على شيك بقيمة 15 ألف دينار من المشكو بحقها وعند محاولة صرفه تبين أن الحساب بدون رصيد.

وبقضية مشابهة، لجأ مواطن يبلغ 46 عاما إلى مخفر منطقة النقرة شاكيا تحصله من إحدى شركات التجارة العامة والمقاولات على شيك بمبلغ 19 ألف دينار وتبين لاحقا أنه بدون رصيد، وتم تسجيل جنحة إصدار شيك بلا رصيد يجري اتخاذ اللازم فيها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*