الأحد 11 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«المكافحة» تضبط مصنعا للخمر المحلي في «اليرموك»         مصريان غادرا البلاد رغم منعهما من السفر         مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين        
سائق جيب يحرق منزل مسافر في «الصليبية»

سائق جيب يحرق منزل مسافر في «الصليبية»

فتح نافذة الديوانية وسكب «بنزين» وأضرم النار ثم هرب

مجهول تلمس جسد طفلة خليجية في «حولي» واختفى

مكتب سيارات يتهم مواطنا بالاستيلاء على «مؤجرة»

مصرية تتهم زوجها بسرقتها وخطف طفلتيها والسفر بهما

أثيوبية تتهم شخصا بضربها داخل مكتب خدم

سجل مخفر منطقة الصليبية جناية حريق عمد ضد مجهول قام بحرق منزل مسافر بقطعة 10، قبل أن يتوارى عن الأنظار.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال إطفاء مركز الصليبيخات قاموا بإخماد حريق المنزل الذي تبين أنه بفعل فاعل، حيث أفاد الجيران لدورية الأمن أن مجهولا حضر بمركبة جيب تحمل لوحات مخفية وقام بفتح شباك الديوانية وسكب مادة البنزين وإضرام النار قبل أن يلوذ بالفرار.

وأضاف المصدر أن القضية أحيلت إلى رجال مباحث المنطقة سعيا لكشف هوية سائق الجيب تمهيدا لضبطه ومساءلته قانونا.

هتك عرض

وبقضية أخرى، قيد مخفر منطقة النقرة جناية هتك عرض تقدم بها خليجي أبلغ عن قيام شخص مجهول بالتجرؤ على مد يده على ابنته البالغة 10 سنوات وتلمس جسدها قبل أن يلوذ بالفرار، وتمت إحالة القضية إلى المباحث لاتخاذ اللازم.

خيانة أمانة

من ناحية أخرى، لجأ وكيل أحد مكاتب تأجير السيارات إلى مخفر منطقة النقرة شاكيا قيام مواطن يبلغ 49 عاما بالاستيلاء على مركبة تعود للمكتب.

وأوضح الشاكي في بلاغه أن المشكو بحقه لم يعد المركبة الحديثة رغم انتهاء عقد تأجيرها له، وتم تسجيل قضية خيانة أمانة يجري اتخاذ اللازم فيها.

خطف أبناء

كما لجأت مقيمة مصرية تبلغ 28 عاما إلى ذات المخفر، شاكية تعرض طفليها للخطف من قبل زوجها الذي يحمل نفس جنسيتها.

وأضافت المبلغة أنها فوجئت كذلك بقيام المشكو في حقه بسرقة مبلغ 2000 دينار وجواز سفرها قبل أن يغادر البلاد بالطفلين والمسروقات، وتم تسجيل جناية في الواقعة واتخاذ اللازم بشأنها.

ضرب

ولجأت مقيمة أثيوبية تعمل بمكتب جلب عمالة منزلية ببلاغ إلى المخفر نفسه، وأبلغت خلاله عن تعرضها للضرب من قبل شخص داخل المحل الواقع في شارع بن خلدون، وتم تسجيل جنحة اعتداء بالضرب ويجري اتخاذ اللازم فيها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*