الجمعة 9 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
دورية تضبط «vip» سكران بعد بلاغ من زوجته السعودية

دورية تضبط «vip» سكران بعد بلاغ من زوجته السعودية

متقاعدة تتهم شابات بتهديدها بالقتل وإهانتها بإشارة فاضحة

شاب ضرب فتاة وسرق هاتفها وصدم مركبتها فزعة لزوجته

سورية ثلاثينية تتهم زوجها الستيني بقذفها وضربها بعنف

مواطن يتهم طليقته بسبه.. وآخر يتهم لبنانيا بخيانة أمانته

غير كويتية: مجهول تسور منزلي وسرق 20 دينارا

قائد جيب يستوقف هنديا ويضربه ويسلب مفتاح مركبته

مواطنة تتهم خادمتيها الأثيوبيتين بسلبها 300 دينار

قائد يابانية يسلب حقيبة خياطة هندية في الطريق العام

صاحبة ترخيص تتهم مصريا بإتلاف محلها وتغيير قفله

تلقت مخافر البلاد خلال الساعات القليلة الماضية بلاغات وشكاوى عدة من مواطنين ومقيمين، تنوعت ما بين جنايات وجنح تهديد بالقتل وسكر وسب وضرب وسرقات متفرقة، وفيما يلي التفصيل:

سكر vip

تلقت غرفة العمليات بلاغا من فتاة سعودية تبلغ 30 عاما ذكرت فيه أن زوجها الـ vip والبالغ من العمر 33 عاما بحالة غير طبيعية نتيجة احتسائه الخمر، وعلى الفور توجهت دورية أمن وألقت القبض عليه واقتادته إلى مخفر منطقة الجابرية وتسجيل جنحة اشتباه بحالة سكر ضده.

تهديد بالقتل

وسجل مخفر ضاحية الزهراء جنحة تهديد بالقتل وفعل فاضح وسب وقذف ضد ثلاث مواطنات على خلفية سبهن مواطنة متقاعدة على الطريق العام.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن المواطنة التي تبلغ 41 عاما، تقدمت إلى المخفر وأبلغت عن تعرضها للتهديد بالقتل والسب والقذف وعمل إشارة غير أخلاقية لها من قبل المشكو بحقهن والبالغات من العمر 32 و 29 و 28 عاما، وذلك خلال وجودهن بجانب وزارة التربية في مجمع الوزارات.

ضرب فتاة

وتوجهت مواطنة تبلغ 32 عاما إلى مخفر منطقة الفنطاس شاكية قيام مجهول بضربها وسرقة هاتفها بعد استيقافها خلال سيرها على الطريق الساحلي.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الشاكية أوضحت أنها وخلال سيرها فوجئت بالمتهم الذي يقود مركبة ألمانية وهو يقف بجانبها ويقول لها: «ليش تدقين هرن لزوجتي»، فردت بقولها إنها حاولت تنبيهها لأنها كادت أن تصدمها.

وأضافت الشاكية أن المتهم تجرأ بالنزول من مركبته وفتح باب مركبتها وصرخ عليها وضربها بعدما حاولت مقاومته لإمساكه بهاتفها الذي تمكن من سرقته قبل أن يصدم مركبتها ويلوذ بالفرار.

ضرب زوجة

ولجأت مقيمة سورية تبلغ 35 عاما إلى مخفر ضاحية السلام شاكية تعرضها للقذف والضرب بعنف من قبل طليقها البالغ 60 عاما حيث أحضرت تقريرا طبيا يفيد بتعرضها لكدمات وسحجات برقبتها، وتم تسجيل جنحة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

سب طليقة

وتوجه مواطن يبلغ من العمر 37 عاما إلى مخفر ضاحية السلام شاكيا تعرضه للسب من قبل طليقته، فتم تسجيل جنحة سب يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

تسور وسرقة

وتوجهت فتاة غير كويتية تبلغ 29 عاما إلى مخفر منطقة الصليبية شاكية تعرضها للسرقة من قبل مجهول دخل منزلها عن طريق التسور، حيث اتهمته بالدخول إلى غرفة النوم وسلب مبلغ 20 دينارا من حقيبة نسائية معلقة، وتم تسجيل جناية سرقة عن طريق التسور وسرقة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

سرقة مفتاح

وتوجه مقيم هندي يبلغ 25 عاما إلى مخفر منطقة بيان مبلغا عن تعرضه للضرب من قبل صاحب مركبة جيب، حيث استوقفه بالطريق العام وقام بضربه داخل مركبته خلال سيره في منطقة مشرف ثم أخذ مفتاحها ولاذ بالفرار.

سرقة خدم

ولجأت مواطنة تبلغ 65 عاما إلى مخفر منطقة بيان شاكية تعرضها للسرقة على يد خادمتيها الأثيوبيتين، حيث سلبتا منها مبلغ 300 دينار خلال غيابها عن المنزل، وتم تسجيل جنحة سرقة ويجري استدعاء المتهمتين لمواجهتهما بالاتهام.

سلب خياطة

وسجل مخفر منطقة الجهراء جناية سرقة عن طريق استعمال العنف ضد شخص يستغل مركبة يابانية اتهمته هندية تبلغ 44 عاما وتعمل خياطة بسلب حقيبة يدها التي تحوي هاتف جلاكسي وآخر نوكيا وبطاقتيها المدنية والمصرفية، وذلك باستعمال العنف خلال سيرها على الطريق.

إتلاف محل

وسجل مخفر منطقة النقرة جنحة إتلاف وعدم تمكين حيازة، بعد أن توجه ممثل صاحبة ترخيص حرفة صناعية ببلاغ ضد مقيم مصري يبلغ 46 عاما اتهمه بإتلاف وتغيير قفل المحل في العقار الواقع بمنطقة حولي.

خيانة أمانة

وقيد مخفر منطقة النقرة جنحة خيانة أمانة ضد مقيم لبناني يبلغ 46 عاما اتهمه مواطن يبلغ 33 عاما بخيانة الأمانة التي ائتمنه عليها، ويجري استدعاء المتهم ومواجهته بالاتهام.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*