الجمعة 2 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم         القبض على 4 بنغاليين يسرقون كابلات الدولة        
تونسية تسدي طعنتين لسوري في «حولي»

تونسية تسدي طعنتين لسوري في «حولي»

إسعافه للمستشفى واقتيادها للمخفر بـ«شروع بالقتل»

مجهولون سرقوا أسلاكا وأدوات كهربائية بطول 14 مترا

قيمة المسروقات 77 ألف دينار.. والمباحث يتحرون عنهم

صناديق طلقات نارية وأدوات متفرقة خلف «بنزين العيون»

شاب أصيب بحالة هستيرية وأشبع شقيقه ضربا في «الواحة»

فلبينية تتهم مجهولا بمواقعتها بالإكراه في «خيطان»

مواطنة تتهم أخرى بالنصب عليها بـ 6500 دينار

مصري يتهم محلا بسرقة هاتفه.. ولبناني يفقد هاتفيه

مواطن يتعرض لإساءة هاتفية.. وآخر للسب في الشارع

قيد مخفر منطقة النقرة جناية شروع بالقتل ضد مقيمة تونسية تبلغ 35 عاما أسدت طعنتين إلى مقيم سوري يبلغ 26 عاما وذلك بشارع قتيبة في منطقة حولي.

وكان بلاغ قد ورد إلى غرفة العمليات يفيد بوجود اشتباه بجريمة قتل بشارع قتيبة في منطقة حولي، وبتوجيه دورية تمت مشاهدة المجني عليه مضرجا بدمائه حيث تعرض لطعنتين في الصدر والظهر، وقد أفادت الجانية التي كانت في الموقع أنها من قامت بطعنه.

وتنتظر جهات التحقيق تماثل المجني عليه للشفاء حيث يرقد في مستشفى مبارك بحالة مستقرة إلا أنه بحالة لا تسمح باستجوابه نتيجة الأدوية المخدرة.

سرقة كهرباء

وفي قضية أخرى، شرع رجال مباحث محافظة الجهراء في التحري عن مجهولين قاموا بسرقة أسلاك خطوط ووصلات وأدوات كهربائية من أحد الخطوط السريعة.

وبحسب مصدر أمني، فإن ممثل وزارة الكهرباء والماء توجه إلى مخفر منطقة الصليبية مبلغا عن سرقة أسلاك خطوط هوائية بطول 14 مترا، مشيرا إلى أن المسروقات عبارة عن عمود خشبي و 64 شداد و 33 موصلات وتقدر قيمة المسروقات بنحو 77 ألف و 500 دينار.

وأشار المصدر إلى أن المبلغ بين أن الواقعة حدثت في يوم 28 من شهر يونيو الماضي إلا أن ثمة إجراءات إدارية كانت سببا بتأخر الإبلاغ، لافتا إلى أن المخفر صنف القضية كجناية سرقة عن طريق تحطيم حرز.

طلقات نارية

من ناحية أخرى، تعكف أجهزة التحري على البحث عن مجهولين ألقوا بصناديق تحوي طلقات نارية وأدوات أخرى خلف محطة وقود منطقة العيون.

وأفاد مصدر أمني أن غرفة العمليات تلقت بلاغا من أحد المارة ذكر فيه أنه اشتبه بالصناديق، وعلى ضوء ذلك توجهت دورية أمن نحو موقع البلاغ وتبين أنها تحوي كمية من الطلقات الفارغة وصالحة الاستخدام بالإضافة إلى أسلاك وأدوات بحر وقفازات وكمامات وفلاتر وأحبال فضلا عن 10 صناديق أخرى فارغة.

ضرب هستيري

إلى ذلك، قيد مخفر منطقة الواحة قضية اعتداء بالضرب تقدم بها شاب غير كويتي يبلغ 21 عاما شكا فيها تعرضه للضرب من قبل شقيقه الذي يكبره بـ 9 أعوام وذلك داخل منزل العائلة في منطقة الواحة.

وأحضر الشاكي تقريرا طبيا يفيد بإصابته بجرح في الجانب الأيسر من الصدر وآخر في اليد اليسرى، في حين أفاد والدهما أن المشكو بحقه أصيب بحالة هستيرية.

مواقعة بالإكراه

من جهة أخرى، توجهت مقيمة فلبينية تبلغ 31 عاما إلى مخفر خيطان شاكية تعرضها للمواقعة بإكراه من قبل شاب مجهول لا تعرف بياناته.

وأوضحت الشاكية أن الجاني كان يقود مركبة يابانية ورغب بتوصيلها ثم تواصل مع صديقتها وقام بالاعتداء عليها مرتين في منطقة خيطان.

نصب واحتيال

وفي ضاحية السلام، لجأت مواطنة تبلغ 48 عاما إلى مخفر المنطقة شاكية تعرضها للنصب والاحتيال من مواطنة أخرى تبلغ 38 عاما.

وذكرت الشاكية في بلاغها أنها أعطت المتهمة مبلغ 6500 دينار لاستثمارها إلى أنها استولت على المبلغ وماطلت بإعادته إليها.

سرقة هواتف

بدوره، أبلغ مقيم مصري يبلغ 23 عاما أمنيي مخفر منطقة النقرة عن تعرضه لسرقة هاتفه المتنقل من قبل شخص يعمل بمحل هواتف في منطقة حولي، ويجري اتخاذ اللازم في القضية التي سجلت تحت مسمى خيانة أمانة.

كما سجل مخفر ميدان حولي جنحة سرقة هاتف بعدما تقدم مقيم لبناني ببلاغ شكا فيه تعرضه لسرقة هاتفين متنقلين منه خلال وجوده في جمعية منطقة الشعب الرئيسية.

إساءة وسب

من ناحيته، توجه مواطن يبلغ 29 عاما إلى مخفر منطقة القيروان شاكيا تعرضه للإساءة عبر الهاتف من قبل شخص يعرفه وقدم بياناته ورقم هاتفه إلى أمنيي المخفر، وقد تم الاتصال بالمشكو في حقه إلا أنه لم يرد ويجري اتخاذ اللازم في القضية.

كما توجه مواطن إلى مخفر منطقة الجابرية مبلغا تعرضه للسب من قبل مجهول خلال سيره بمركبته في أحد شوارع المنطقة، ويجري اتخاذ اللازم في القضية بعدما زود الشاكي أمنيي المخفر برقم لوحة مركبة المشكو في حقه.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*