السبت 3 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم         القبض على 4 بنغاليين يسرقون كابلات الدولة        
«المكافحة» تضبط غير كويتي يتاجر بالخمور المستوردة

«المكافحة» تضبط غير كويتي يتاجر بالخمور المستوردة

المتهم باع لرجال الأمن 24 زجاجة مقابل 1900 دينار

العثور بحوزته على 135 زجاجة و 3000 دينار حصيلة تجارته الحرام

إحالة حلاق تركي وباكستاني إلى النيابة بكيلو «حشيش»

تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من إلقاء القبض على غير كويتي يمتهن تجارة الخمور المستوردة.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن معلومات وردت إلى مدير إدارة المكافحة المحلية العقيد محمد قبازرد حول تنامي نشاط المتهم في ترويج وبيع الخمور، فأوعز إلى رجاله تعقبه وضبطه إلى أن تم إلقاء القبض عليه من خلال كمين محكم في منطقة بيان حيث باع لأحد المصادر السرية كرتوني خمر يحويان 24 زجاجة من نوع بلاك ليبل مقابل 1900 دينار.

وأضاف المصدر أن رجال إدارة المكافحة عثروا بحوزة المتهم على 135 زجاجة خمر مستورد من أنواع دمبل وأبسلوت وبلاك ليبل، بالإضافة إلى مبلغ 3000 دينار حصيلة تجارته في بيع السموم.

وأشار إلى أن المتهم اعترف بأن المضبوطات تخصه للاتجار والترويج، فتمت إحالته ومضبوطاته إلى نيابة الخمور والمخدرات لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

من ناحية أخرى، أمر مدير إدارة مكافحة المخدرات بالوكالة العقيد وليد الدريعي، بإحالة تركي وباكستاني إلى نيابة الخمور والمخدرات بعد أن تم إلقاء القبض عليهما أخيرا وبحوزتهما كيلو من مادة الحشيش المخدرة.

وجاء ضبط المتهمين بعد أن تم ضبط الباكستاني في منطقة جليب الشيوخ وبحوزته ربع كيلو حشيش اعترف أنه تحصل عليه من حلاق تركي والذي ألقي عليه لاحقا وعثر بحوزته على 759 جرام من المادة المخدرة.

 

المتهم أمام أنواع مختلفة من الخمور المستوردة

المتهم أمام أنواع مختلفة من الخمور المستوردة

الباكستاني والحلاق التركي إلى النيابة بكيلو حشيش

الباكستاني والحلاق التركي إلى النيابة بكيلو حشيش

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*