الأربعاء 7 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير        
«المكافحة» تضبط حاويتي فحم ملغومتين بـ «الكبتي»

«المكافحة» تضبط حاويتي فحم ملغومتين بـ «الكبتي»

الخالد أشرف على فض أحراز مليون ونصف مليون حبة مخدرة

سعودي وسوري أسسا شركة لجلب الحبوب المخدرة من أوكرانيا

الخالد يشيد بجهود رجال «المكافحة» ويتوعد تجار السموم

الاجتماع الخليجي شكل فريقا لملاحقة عصابات الترويج في الخارج

الدريعي: سنلاحق شركاء المتهمين في الخارج.. أمنيا وقضائيا

قام وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بالإشراف على فض احراز ضبطية كبيرة من الحبوب المخدرة تقدر بأكثر من مليون ونصف مليون حبة كبتي.

وجاءت الضبطية بجهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حيث تم التوصل إلى شخصين سعودي وسوري أسسا شركة للاستيراد بقصد الاتجار بالمخدرات وجلبا حاويتي فحم من أوكرانيا عبر ميناء الشويخ وقاما بدس الحبوب داخل أكياس الفحم.

وأشاد الخالد بجهود رجال إدارة مكافحة المخدرات مؤكدا التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن البلاد وسلامة أهلها والضرب بيد من حديد كل من يستهدف شباب الحاضر وبناة المستقبل.

واستمع الخالد إلى إيجاز حول أهم محاور الاجتماع الطارئ لمديري أجهزة مكافحة المخدرات بدول مجلس التعاون الخليجي والتوصيات التي تم اعتمادها والاتفاق عليها بهدف زيادة التنسيق والتعاون بين دول المجلس لمكافحة المخدرات.

ويأتي الاجتماع في ظل الزيادة الكبيرة لعمليات تهريب المؤثرات العقلية وحبوب الكبتاجون المخدرة خلال الآونة الأخيرة، حيث تم خلاله الاتفاق على تكوين فريق عمل خليجي ميداني موحد لجمع المعلومات وحصر المتهمين في خارج دول المجلس وتعقبهم وملاحقتهم قضائيا بالتعاون مع مكاتب الاتصال الخارجية لمكافحة المخدرات لدول مجلس التعاون الخليجي.

 

حاويتا فحم بالكبتي

حاويتا فحم بالكبتي

المتهمان أمام سمومهما

المتهمان أمام سمومهما

الخالد يشرف على فض الأحراز ويبدو اللواء عبدالحميد العوضي

الخالد يشرف على فض الأحراز ويبدو اللواء عبدالحميد العوضي

إشادة بجهود رجال المكافحة

إشادة بجهود رجال المكافحة

.. وبالتنسيق الخليجي لصد آفة المخدرات وتربص تجارها بالوطن والشباب

.. وبالتنسيق الخليجي لصد آفة المخدرات وتربص تجارها بالوطن والشباب

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*