الإثنين 5 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»        
القبض على مواطن عشريني يتاجر بـ «الكيميكال»

القبض على مواطن عشريني يتاجر بـ «الكيميكال»

«المكافحة» ضبطت داخل شقته 100 كيلو من المادة المخدرة

العوضي: نثق بكفاءة رجال «المكافحة» بالتصدي للمخدرات

الدريعي: اعترف بجلبها من الصين بطرود البريد السريع

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات القبض على ثاني أكبر ضبطية من مادة الكيميكال المخدرة بعد إدخالها ضمن جدول المؤثرات العقلية وضبط منتج كويتي وشريك له من الجنسية العراقية قبل أيام وبحوزتهما كمية كبيرة منها.

وأشرف وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي على تحريز الضبطية التي تقدر بما يقارب 100 كيلو جرام من مادة الكيميكال المخدرة بعدما ضبطت بمسكن مواطن يبلغ 29 عاما في منطقة السالمية، بالإضافة إلى سلاحين هوائيين وأجهزة لكبس أكياس الترويج.

ونقل اللواء العوضي لرجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تقدير وثناء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد على جهودهم المتميزة والدائمة بضبط موردي هذه المواد الخطرة على المجتمع.

وأعرب عن ثقته بقدرة رجال الأمن على التصدي للأساليب الإجرامية المبتكرة بتهريب المخدرات بكافة أشكالها وأنواعها وبكل كفاءة واقتدار، داعيا رجال مكافحة المخدرات إلى المزيد من الجاهزية والتفاني بأداء واجبهم المتمثل بحماية الوطن والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين على حد سواء.

بدوره، أوضح مدير إدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإنابة العقيد وليد الدريعي أن معلومات وردت إلى الإدارة عن حيازة المتهم لكمية كبيرة من مادة الكيميكال المخدرة بقصد الاتجار، فتم تشكيل فريق لمتابعته فتبين أنه يقوم بتخزين المواد المخدرة داخل شقة في منطقة السالمية.

وأضاف العقيد الدريعي أنه تم أخذ الإذن القانوني ومداهمة الشقة المذكورة وبتفتيشها عثر على كمية كبيرة من مادة الكيميكال المخدرة تقدر بحوالي 100 كيلو جرام ومواد أخرى تخلط مع مادة الكيميكال.

وأشار إلى أن المتهم أقر واعترف بجلبه للمواد المخدرة من الصين من خلال طرود وذلك عن طريق شركات البريد السريع بقصد الاتجار بها، وتمت إحالته إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

 

المتهم أمام مضبوطاته

المتهم أمام مضبوطاته

كمية كبيرة من مادة الكيميكال

كمية كبيرة من مادة الكيميكال

أجهزة لكبس أكياس الترويج وسلاح هوائي

أجهزة لكبس أكياس الترويج وسلاح هوائي

اللواء العوضي يتوسط رجال المكافحة ويبدو العقيد وليد الدريعي والعقيد محمد قبازرد

اللواء العوضي يتوسط رجال المكافحة ويبدو العقيد وليد الدريعي والعقيد محمد قبازرد

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*