الجمعة 9 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
القبض على إيرانيين ارتكبا جريمة «سلوى»

القبض على إيرانيين ارتكبا جريمة «سلوى»

طباخ الشيخ وصديقه اعترفا بتفاصيل جريمتهما أمام «الجنائية»

الطباخ فتح الباب وشريكه دخل بمسدس وكبلاهم بتهديد السلاح

صديقه قتل المجني عليهم وكان يعتزم الهرب إلى بلده عبر «لنج»

سرقا مبلغ 274 ألف دينار من 300 ألف سحبها الشيخ قبل شهر

استجواب الهندي المصاب ساهم كثيرا بكشف غموض الجريمة

الجانيان من مواليد الكويت والطباخ هو ابن طباخ والد الشيخ

كشفت جهود الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقيادة مديرها بالإنابة العميد محمد الشرهان، غموض جريمة القتل التي وقعت فجر أمس في منطقة سلوى، حيث ألقت القبض على إيرانيين اعترفا بارتكابهما الجريمة بدافع السرقة.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال مباحث محافظة حولي بقيادة العقيد وليد الفاضل باشروا تحرياتهم فور اكتشاف الجريمة، حيث تم استجواب المصاب الهندي الذي فر من موقع الجريمة بعد تعرضه لإطلاق نار في الظهر وأكد أن الطباخ الإيراني البالغ 40 عاما والخاص بالشيخ هو من يقف وراء الجريمة.

وأضاف المصدر أنه باستدعاء الطباخ ومواجهته بما أدلى به المصاب الهندي أنكر الاتهام وقال إنه خرج من الشقة قبل وقوع الجريمة، وبالعودة إلى الهندي أكد عدم صحة رواية المتهم الذي تم استجوابه مجددا ليعترف بإقدامه على الجريمة بمساعدة آخر من نفس جنسيته.

وأشار إلى أن المتهم أرشد عن شريكه البالغ 31 عاما وبضبطه اعترف بالاتفاق مع الطباخ على سرقة المجني عليهم، حيث دلا على المبلغ المسروق وهو 274 ألف دينار صرفا منه القليل كما دلا على سلاح الجريمة وهو مسدس قاما بشرائه أخيرا بالإضافة إلى ثلاثة مسدسات تمت سرقتها من الشيخ لحظة ارتكاب الجريمة.

وأوضح المصدر أن المتهم شريك الطباخ وهو من مواليد الكويت اعترف أنه كان ينوي السفر إلى بلاده عن طريق «لنج» وذهب لأحد فنادق منطقة حولي على أن يهرب بعدها إلا أن تحريات رجال المباحث قادت إلى ضبطه وهو داخل الفندق.

ولفت إلى أن المتهم الأول اعترف أنه فتح الباب لشريكه الذي كان يحمل سلاحا ناريا ثم قام بتكبيل المجني عليهم ابن الأسرة وصديقه المواطن وخادمة إندونيسية في حين هرب الهندي وتم إطلاق النار عليه من قبل شريكه الذي قام أيضا بقتل المجني عليهم حتى لا يتم الاستدلال على هويتهما.

وذكر المصدر أن التحريات كشفت أن الطباخ هو ابن طباخ كان يعمل لدى والد الشيخ المجني عليه، كما أنه وشريكه من مواليد الكويت، مشيرا إلى أنه تم تحريز أدوات الجريمة والمبلغ المالي المسروق.

وأفاد أن الشيخ كان قد سحب قبل شهر عن طريق وكيله وهو غير كويتي ومسجل باسمه الشقة موقع الجريمة، مبلغ 300 ألف دينار كان قد تصرف ببعضه وتمت سرقة المبلغ المتبقي من قبل الجانيين، لافتا إلى أنه كان قد قدم إلى البلاد أخيرا من لبنان حيث يتابع علاجه هناك.

اقرأ موضوعا متصلا

 

العميد محمد الشرهان

العميد محمد الشرهان

الجانيان بقبضة مباحث حولي وأمامهما المبلغ المسروق وسلاح الجريمة

الجانيان بقبضة مباحث حولي وأمامهما المبلغ المسروق وسلاح الجريمة

طباخ الشيخ

طباخ الشيخ

.. وشريكه القاتل

.. وشريكه القاتل

أدوات استخدمها الجانيان بتكبيل المجني عليهم وتتضح الأسلحة المسروقة من الشيخ

أدوات استخدمها الجانيان بتكبيل المجني عليهم وتتضح الأسلحة المسروقة من الشيخ

الجهود الأمنية قادت لكشف غموض الجريمة بوقت قياسي

الجهود الأمنية قادت لكشف غموض الجريمة بوقت قياسي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*