الخميس 8 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
العثور على قذيفة من مخلفات الغزو بجامعة الشدادية

العثور على قذيفة من مخلفات الغزو بجامعة الشدادية

إصابة راعي أغنام بجروح وكسر بانفجار لغم

تلقت غرفة العمليات بلاغا يفيد بالعثور على قذيفة من مخلفات الغزو في مدينة صباح السالم الجامعية «جامعة الشدادية» هرعت على إثره دوريات الأمن والجهات المختصة.

وذكر مصدر أمني أن مدير أمن محافظة الفروانية بالوكالة عميد ركن صالح العنزي أمر بإبلاغ إدارة هندسة متفجرات وتم التعامل مع القذيفة وتفجيرها من قبل رجال الجيش.

من ناحية أخرى، تعرض راعي أغنام من جنسية آسيوية لكسر وإصابات متفرقة جراء انفجار لغم من مخلفات الغزو بالقرب من طريق الأرتال.

ونقل مصدر أمني أن مركبة تابعة لإسعاف الجهراء بقيادة فنيي الطوارئ الطبية عادل عايد ومحمد الشمري قد توجهت نحو الحادث وقامت بإسعاف المصاب إلى مستشفى الجهراء وهناك تبين تعرضه لإصابات في الرأس والوجه إضافة لكسر في رجله اليسرى.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*