الجمعة 9 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
العثور على جثة طفلة كويتية داخل «فريزر» ذويها

العثور على جثة طفلة كويتية داخل «فريزر» ذويها

والدها المتعاطي ادعى تناولها حبة بالخطأ.. والتحفظ عليه للاشتباه

لف الجثة بكيس أسود ووضعها في «فريزر» اشتراه خصيصا قبل 5 أيام

يتعاطي المؤثرات العقلية ويعاني من الاكتئاب بعد فصله عن العمل

اللواء الطباخ عاين شقة الأسرة فجرا واكتشف تردي حالتها المعيشية

«معلومات خاصة» لرجال المباحث قادت لاكتشاف الواقعة رغم تعقيدها

«الإعلام الأمني» : المتهم وزوجته اعتراف بقتل طفلتهما تحت تأثير التعاطي

آثار تعذيب وحروق على جسد الطفلة وتحديدا بالكتف والأرجل

ألقى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقيادة مديرها اللواء محمود الطباخ القبض على مواطن يبلغ 26 عاما بعد العثور على جثة طفلته داخل فريزر شقة العائلة الكائنة في منطقة السالمية.

وأوضح مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن معلومات سرية وردت إلى رجال المباحث حول وجود شبهة جناية قتل طفلة تبلغ 4 أعوام، وبعد التأكد من المعلومات وأخذ الإجراءات القانونية تم القبض على المواطن والد الطفلة والعثور على جثتها داخل «فريزر» فارغ.

وأضاف المصدر أن التحقيق يجري مع المتهم للوقوف على حقيقة الجريمة حيث ادعى أن طفلته تناولت بالخطأ حبة أدت إلى انتكاس حالتها الصحية حتى توفيت قبل 5 أيام الأمر الذي دعاه إلى شراء فريزر خصيصا لوضع جثتها فيه بعد تغليفها بكيس أسود، إلا أن هناك ترجيحات تشير إلى أنه قام بقتلها بطريقة ما وهو ما ستكشفه إجراءات وفحوصات الطب الشرعي.

وأكمل أن المتهم ذكر في التحقيق الأولي أنه كان يعمل بشركة خاصة ولما اكتشفت جهة عمله أنه يتعاطى المؤثرات العقلية قامت بفصله الأمر الذي فاقم سوء حالته الصحية حتى بات يعاني من الاكتئاب.

وتابع أن اللواء الطباخ قام ورجال المباحث فجر اليوم بمعاينة شقة المواطن المحتجز حاليا على ذمة التحقيق، وتفاجأ بالوضع الإنساني للأسرة حيث اكتشف أنها شقة صغيرة جدا تحوي غرفة وصالة يسكن بها المتهم وزوجته و 4 من أبنائهما، فضلا عن تردي حالتهم المعيشية حيث لا يوجد لديهم مأكل وأثاثهم متهالك.

ونوه المصدر إلى أن اللواء الطباخ أمر رجاله بإبلاغ وكيل النيابة للتصرف القانوني إزاء القضية ولانتداب رجال الأدلة الجنائية والطب الشرعي، مشيرا إلى أن التحقيقات الجارية حاليا مع المتهم ستكشف مزيدا من التفاصيل حول ظروف الواقعة الغريبة.

من جهتها، ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن إدارة العمليات بالإدارة العامة للمباحث الجنائية تمكنت من كشف تفاصيل وفاة الطفلة البالغة من العمر ثلاث سنوات ونصف، لافتة إلى أن والدها اعترف بوضعها قبل أسبوع داخل «فريزر» بعد وفاتها مباشرة.

وأوضحت الإدارة أن رجال المباحث قاموا بمواجهة الأب المتهم بالمعلومات والأدلة والتحريات المكثفة حيث اعترف لهم أنه بعلم ومشاركة زوجته البالغة 23 عاما قاما بارتكاب هذه الجريمة وأنهما كانا تحت تأثير تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأشارت إلى أن التحريات دلت على أن المتهم  قام بربط الطفلة وتكفينها بنفسه ثم اشترى «فريزر» في نفس يوم وفاة الطفلة ووضعها داخله، لافتة إلى أنه من خلال معاينة جثة الطفلة فقد وجدت آثار تعذيب وحروق على جسدها وتحديدا بمنطقتي الكتف والأرجل.

وذكرت أن التحريات الأولية التي قام بها رجال المباحث دلت على أن المتهمين كانا يهملان رعاية أطفالهما الأربعة، كما أن الأب مفصول عن عمله في إحدى الشركات الخاصة لسوء سلوكه، منتهية إلى أنه تمت إحالة المتهمين إلى جهات الاختصاص.

 

اللواء محمود الطباخ

اللواء محمود الطباخ

المتهم بقبضة الأمن

المتهم بقبضة الأمن

المتهمان أهملا رعاية أطفالهما

المتهمان أهملا رعاية أطفالهما

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*