الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم         القبض على 4 بنغاليين يسرقون كابلات الدولة        
«الداخلية» : العثور على ترسانة ضخمة مع «خلية العبدلي» قوامها 19 ألف كيلو من الذخيرة المتنوعة

«الداخلية» : العثور على ترسانة ضخمة مع «خلية العبدلي» قوامها 19 ألف كيلو من الذخيرة المتنوعة

ضبط 3 متهمين اعترفوا بالانضمام إلى أحد التنظيمات .. والتحقيقات جارية معهم

أجهزة الأمن تواصل تحرياتها وتحقيقاتها لملاحقة وضبط شركاء المتهمين

المتفجرات والأسلحة عثرت داخل منزل ومزرعة المتهم الرئيسي

عملية ضبط ومداهمة المزرعة والمنازل شاركت فيها أجهزة الأمن الجنائي والخاص وقطاعات أخرى

مضبوطات المتهمين: 144 كيلو من مادتي TNT و PE4 شديدتي الانفجار .. و 65 سلاحا متنوعا .. و 56 قاذفة RPG .. و 204 قنبلة يدوية .. وصواعق كهربائية

أعلن بيان لوزارة الداخلية عن تمكن الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط ثلاثة من أعضاء خلية والعثور بحوزتهم على ترسانة ضخمة من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة تم إخفاؤها بحفرة عميقة ومحصنة بالخرسانة في أحد المنازل، بالإضافة إلى ضبط 56 قذيفة آر بي جي وذخائر حية في إحدى مزارع منطقة العبدلي التى تعود ملكيتها  للمتهم ح.ع كويتي الجنسية مواليد 1968 وهو صاحب المنزل المذكور.

وأعلن البيان عن ضبط المتهم الثاني المواطن ع.ح مواليد 1981 عثر في منزله على ثلاثة قطع من الأسلحة النارية وكمية من الذخيرة الحية، وتم ضبط المتهم الثالث ح.ط مواليد 1980 عثر في منزله على ثلاث حقائب تحتوي على أسلحة وذخائر ومواد متفجرة متنوعة، واعترفوا جميعا بانضمامهم إلى أحد التنظيمات الخارجية كما اعترفوا بحيازة تلك الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة وأرشدوا على أماكن إخفائها، ولاتزال أجهزة الأمن تواصل تحرياتها وتحقيقاتها لملاحقة وضبط شركائهم.

وأضاف البيان أن أجهزة الأمن المتمثلة بقطاع الأمن الجنائي وقطاع الأمن الخاص والجهات الأمنية الأخرى ذات الصلة قد شاركت في عملية المداهمة والضبط والتفتيش حيث أرشد المتهمون إلى المكان الذي قاموا بإخفاء الأسلحة والذخائر فيه وقد استخرج رجال إدارة المتفجرات منه 56 قاذفة آربي جي من مزرعة العبدلي التي تعود ملكيتها للمتهم ح.ع ، وعشرات الأسلحة والذخائر والمواد سريعة الانفجار عثر عليها داخل منزل المتهم نفسه.

وأوضحت وزارة الداخلية أن جميع هذه المضبوطات من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار وغيرها من الأسلحة التي وجدت في مزرعة ومنازل بعضهم هي 19 ألف كيلو ذخيرة متنوعة و 144 كيلو متفجرات متنوعة من مادة TNT شديدة الانفجار ومادة PE4  ومواد أخرى شديدة الانفجار و 65 سلاحا متنوعا و 3 آر بي جي و 204 قنبلة يدوية بالإضافة إلى صواعق كهربائية.

وأشارت إلى أنه تمت إحالة المتهمين إلى جهات الاختصاص لاستكمال التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك، مؤكدة أنها سوف توافي بكامل المستجدات فور الانتهاء من تحقيقات الجهات المختصة.

 

مزرعة المواطن الملغومة

مزرعة المواطن الملغومة

خندق عثر في داخله على أسلحة ومتفجرات

خندق عثر في داخله على أسلحة ومتفجرات

من الخارج مزرعة .. ومن الداخل معسكر !

من الخارج مزرعة .. ومن الداخل معسكر !

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*