الإثنين 5 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»        
التحري عن قطاع طرق يكبلون المارة ويسرقونهم علنا

التحري عن قطاع طرق يكبلون المارة ويسرقونهم علنا

ارتكبوا 5 سرقات مختلفة وبنفس الطريقة خلال 24 ساعة

سعودي يترك حقيبته أمام مجمع شهير ويستنفر الأمن

مواطنة مسنة تتهم خادمتيها بضربها بعنف في منزلها

مواطنة عشرينية تتهم دكتورا مصريا بسبها وقذفها

«شريطي» يعيد مركبة مواطن بعد 6 أشهر «سكراب»

مواطن يتهم زوجته التونسية بسرقة محتويات صالونه

مواطن يتهم شخصا بضربه في طوارئ مستشفى خاص

«مباحث مزيف» يسرق 500 دينار من سائق تاكسي

مجهول يتغافل باكستانيا ستينيا ويسلبه 700 دينار

مصري يتهم مجهولا بسرقة هاتفه في «الجابرية»

تلقت مخافر البلاد خلال الساعات القليلة الماضية بلاغات وشكاوى عدة من مواطنين ومقيمين، تنوعت ما بين جنايات وجنح سرقات مختلفة وخيانة أمانة وضرب وسب وقذف ونصب، وفيما يلي التفصيل:

ترويع وسرقة

قيد مخفر منطقة السالمية جناية سلب بالقوة ضد مجهولين استوقفا هنديا يبلغ 32 عاما في أحد شوارع المنطقة وقام أحدهما بالإمساك بيده وتثبيتها من الخلف بينما قما الآخر بسرقة هاتفه قبل أن يفرا إلى جهة غير معلومة.

كما قيد ذات المخفر قضية أخرى مشابهة ضد ذات المتهمين حيث اتهمهما هندي يبلغ 33 عاما بالإمساك به من الخلف والآخر سرق محفظته التي تحوي مبلغ دينار وبطاقته المدنية وهاتفه من نوع هاواوي، ثم فرا إلى جهة مجهولة.

وسجل نفس المخفر جناية سلب بالقوة ضد مجهول اعترض طريقه في شارع عمان وسرق هاتفه المتنقل ولاذ بالفرار إلى جهة غير معلومة.

وقيد مخفر منطقة ميدان حولي أيضا جناية سلب بالقوة ضد 3 أشخاص استوقفوا أثيوبية في شارع المثنى وسرقوا منها بالقوة هاتفها المتنقل من نوع جلاكسي وبطاقتها المدنية الأصلية.

وذكر مصدر لـ «جرائم ومحاكم» أنه تمت إحالة القضايا إلى مكتب البحث والتحري للوصول إلى المتهمين وتقديمهما للعدالة بتهمتي السرقة والسلب بالقوة، مبينا أن رجال المباحث يولون اهتماما للوصول إلى المتهمين الذين يرجح ارتباطهم وتشكيلهم عصابة لترويع وسرقة المارة.

حقيبة مشبوهة

واستنفرت الأجهزة الأمنية المعنية إثر بلاغ بالعثور على حقيبة مشبوهة أمام باب أحد المجمعات التجارية الشهيرة بمنطقة السالمية، ليتبين لاحقا أن البلاغ بحسن نية.

وذكر مصدر أمني أنه عند انتقال رجال الأمن نحو الموقع تبين أن الجسم الغريب ما هو إلا حقيبة أمتعة حيث حضر صاحبها وهو سعودي يبلغ 34 عاما وتم إغلاق البلاغ بعد التأكد من محتويات الحقيبة.

ضرب «المعزبة»

وتوجهت مواطنة تبلغ 59 عاما إلى مخفر ضاحية السلام شاكية تعرضها للضرب المبرح من قبل خادمتيها البالغتين 35 و 25 عاما وذلك خلال وجودها في منزلها.

وأفاد مصدر أن الشاكية أحضرت تقريرا طبيا يفيد بتعرضها لكدمات باليدين مع إزرقاق خفيف وآلام في الخاصرة اليسرى والذراعين، وتم تسجيل جنحة اعتداء بالضرب قبل استدعاء الخادمتين لمواجهتهما بالاتهام.

دكتور مسيء

وقيد مخفر منطقة ميدان حولي جنحة سب وقذف ضد دكتور مصري اتهمته مواطنة تبلغ 25 عاما بسبها وقذفها، ويجري استدعاء المتهم لمواجهته بالاتهام.

«شريطي» نصاب

ولجأ مواطن يبلغ 37 عاما إلى مخفر منطقة بيان شاكيا «شريطي» سيارات قام قبل 6 أشهر بأخذ مركبته ليبيعها إلا أنه لم يقم بذلك واستخدمها طوال هذه الفترة وسبب لها تلفا في الماكينة وإضاعة إطاراتها المعدنية، فضلا عن تسببه بتراكم الأقساط ومبلغ 200 دينار أعطاه له على سبيل الدين ولم يرجعه، وتم تسجيل جنحة خيانة أمانة وسرقة يجري التحقيق فيها.

زوجة سارقة

و وجّه مواطن يبلغ 47 عاما إلى زوجته التونسية البالغة 43 عاما اتهاما بسرقة صالونه النسائي الكائن في منطقة السالمية، مبينا أنها استولت على محتوياته، وتم تسجيل جنحة سرقة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

مشاجرة مستشفى

وتوجه مواطن يبلغ 28 عاما إلى مخفر منطقة الجابرية شاكيا تعرضه لاعتداء بالضرب من قبل شخص زود أمنيي المخفر برقم لوحة مركبته وذلك خلال وجوده في طوارئ أحد المستشفيات الخاصة، وتم تسجيل جنحة اعتداء بالضرب يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

مباحث مزيف

ولجأ سائق تاكسي باكستاني يبلغ 47 عاما إلى مخفر منطقة سلوى شاكيا استيقافه من قبل مجهول ادعى أنه من رجال المباحث وتمكن بهذه الوسيلة من سرقة مبلغ 500 دينار، وتم تسجيل جنحتي سرقة وانتحال صفة رجال الأمن.

سرقة ستيني

وسجل مخفر منطقة بيان جنحة سرقة ضد مجهول سلب من مقيم باكستاني يبلغ 65 عاما ادعى تعرضه لسرقة مبلغ 700 دينار قبل دخوله أحد البنوك لإيداعه حيث حضر له شخص مجهول طلب منه إخراج هوية ليستغل انشغاله ويسرق المبلغ ويفر به إلى جهة مجهولة.

سرقة هاتف

ولجأ مقيم مصري يبلغ 39 عاما إلى مخفر منطقة الجابرية شاكيا قيام مجهول بسرقة هاتفه المتنقل نوع آيفون وذلك بأحد الأماكن في المنطقة، وقد زود أمنيي المخفر برقمه المتسلسل سعيا للوصول إليه، وتم تسجيل جنحة سرقة هاتف يجري اتخاذ اللازم بها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*