السبت 3 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم         القبض على 4 بنغاليين يسرقون كابلات الدولة        
«أمن الأحمدي» تزيل 4 مصانع خمر

«أمن الأحمدي» تزيل 4 مصانع خمر

يديرها آسيويون في «القصور» و «المهبولة» و «كبد»

العثور داخلها على 462 برميلا و 1332 عبوة مملوءة بالسموم

المتهمون استغلوا جاخورا ومزرعة للتصنيع هربا من أعين الأمن

المديرية بقيادة العميد الملا عازمة القضاء على ظاهر تصنيع الخمر

نجحت مديرية أمن محافظة الأحمدي بقيادة مديرها بالإنابة العميد عبدالله سفاح الملا، بإزالة أربعة مصانع خمر محلي يدريها آسيويون في عدد من مناطق المحافظة، حيث تم ضبطهم والعثور بحوزتهم على 462 برميلا و 1332 عبوة جميعها مملوءة بالخمر المحلي.

وكشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال أمن المديرية اكتشفوا اليوم مصنعا للخمر المحلي في منطقة القصور يديره 6 هنود بينهم امرأة، حيث تمت مداهمته وضبطهم والعثور في داخله على 235 برميلا و 110 عبوة جميعها مملوءة بالخمر، كما تم ضبط مواد تصنيع عبارة عن 3 سخانات و 13 كيس سكر.

وأضاف المصدر أن رجال أمن المديرية كانوا قد ضبطوا مصنعا للخمر المحلي في منطقة جواخير الهجن بمنطقة كبد يحوي 115 برميلا و 900 عبوة مملوءة بالخمر، وعثروا في داخله على أدوات تصنيع عبارة عن 5 خزانات ماء و 4 خزانات تقطير و 5 اسطوانات غاز و 3 مضخات.

وتابع أن المديرية تمكنت أيضا من ضبط كوريين وهندي يديرون مصنعا للخمر المحلي بمزرعة في منطقة كبد وعثروا في داخله على 58 برميلا و 322 عبوة جميعها مملوءة بالخمر، كما عثرت على أدوات تصنيع عبارة عن برميلي تقطير و 12 كيس سكر.

وأكمل أن رجال أمن المديرية نجحوا كذلك بالعثور على مصنع خمر محلي في منطقة المهبولة، حيث ضبطوا في داخله 54 برميلا مملوء بالخمر، بالإضافة إلى أدوات تصنيع عبارة عن 3 كراتين خميرة و 6 أكياس سكر و 4 براميل تقطير واسطوانة غاز وجهاز تصفية.

وانتهى المصدر بقوله إن العميد الملا أمر بإزالة جميع هذه المصانع بالتنسيق مع البلدية وبإحالة المتهمين إلى الجهات المختصة، منوها إلى أن المديرية عازمة القضاء على ظاهرة تصنيع الخمر المحلي في نطاق المحافظة.

 

العميد عبدالله سفاح الملا

العميد عبدالله سفاح الملا

أدوات تصنيع خمر عثر عليها داخل مصنع منطقة القصور

أدوات تصنيع خمر عثر عليها داخل مصنع منطقة القصور

جانب من مصنع القصور

جانب من مصنع القصور

مصنع جاخور كبد

مصنع جاخور كبد

براميل مصنع كبد

براميل مصنع كبد

عبوات داخل دورة مياه مصنع مزرعة كبد

عبوات داخل دورة مياه مصنع مزرعة كبد

براميل مملوءة بالخمر بمصنع مزرعة كبد

براميل مملوءة بالخمر بمصنع مزرعة كبد

أدوات تصنيع داخل مصنع المهبولة

أدوات تصنيع داخل مصنع المهبولة

مواد تصنيع عثر عليها داخل مصنع المهبولة

مواد تصنيع عثر عليها داخل مصنع المهبولة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*