الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر        
أثيوبيتان متغيبتان وراء البلاغ الكاذب عن جريمة قتل خادمة

أثيوبيتان متغيبتان وراء البلاغ الكاذب عن جريمة قتل خادمة

«الإعلام الأمني» تدعو مستخدمي مواقع التواصل إلى الحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها

تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية فجر اليوم من إلقاء القبض على أثيوبيتين بعد ورود بلاغ كاذب للأجهزة الأمنية عن قيام مواطن بقتل خادمته الأثيوبية.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني أن وافدة أثيوبية قدمت البلاغ لهاتف الطوارئ 112 وأفادت فيه بمقتل أثيوبية على يد مواطن، وبعد إجراء التحريات تبين أن البلاغ كاذب، ليتم ضبطها وشريكة لها من نفس جنسيتها في منطقة السالمية.

وأضافت «الإعلام الأمني» أنه بمراجعة بيانات المتهمتين تبين أنهما مطلوبتين للإدارة العامة لمباحث الهجرة بقضيتي تغيب، ويجري إحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وأهابت بمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة والحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها منعا لأية إثارة أو بلبلة.

يذكر أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي بثت أمس خبرا كاذبا عن وقوع جريمة قتل خادمة أثيوبية في منطقة مبارك الكبير على يد مخدومها بعد إقدامها على قتل ابنته.

 

خادمة أثيوبية بلاغ كاذب جريمة قتل مبارك الكبير المباحث تغيب

المتهمة الأولى

.. وشريكتها

.. وشريكتها

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*