الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر        
آسيويان حاولا تهريب 5 كيلو «هيروين» و نصف كيلو «ماريجوانا» بين الملابس والحلوى

آسيويان حاولا تهريب 5 كيلو «هيروين» و نصف كيلو «ماريجوانا» بين الملابس والحلوى

الفهد: حواجز تفتيش المطار صامدة في وجه مهربي ومروجي السموم

أسقط رجال جمارك المطار وافدا آسيويا قادما من بلاده بعد أن حاول تهريب 5 كيلو من مادة الهيروين المخدرة للإتجار بها داخل البلاد.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال الجمارك وبعد أن اشتبهوا بالوافد قاموا بتكثيف تفتيشه حتى عثر في أرضية حقائب ملابسه على المضبوطات التي أحيلت معه إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

كما نجح رجال جمارك المطار في اصطياد آسيوي آخر حاول تهريب نصف كيلو من مادة الماريجوانا المخدرة بدسها داخل علب حلوى، إلا أن فطنة المفتشين كانت له بالمرصاد فتم ضبطه وإحالته مع المضبوطات إلى جهات الاختصاص.

وصرح ومراقب المطار سليمان الفهد أن حواجز التفتيش في جمارك المطار لا تزال صامدة في وجه المهربين، مثنيا على مراقبة ومتابعة رجال الجمارك وصدهم لمروجي السموم.

 

سليمان الفهد

سليمان الفهد

جانب من كميات الهيروين بعد استخراجها من حقائب الآسيوي

جانب من كميات الهيروين بعد استخراجها من حقائب الآسيوي

استخراج الماريجوانا من الحلوى

استخراج الماريجوانا من الحلوى

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*