الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
حادثة نقل المخالفات المرورية إلى موتى وقعت العام الماضي

حادثة نقل المخالفات المرورية إلى موتى وقعت العام الماضي

مصدر مروري يشدد: «المرور» حريصة على تطبيق القانون

اللواء الشويع يكرم مدراء ورؤساء الأقسام لتميزهم بالعمل

جهودهم قادت لتخفيف الازدحامات مع بداية الموسم الدراسي

أوضح مصدر مروري أن ما تم تداوله بشأن إلقاء القبض على موظف في الإدارة العامة للمرور لقيامه بنقل مخالفات محسوبين عليه إلى موتى ومبعدين، هو حادثة قديمة تعود إلى العام الماضي.

وأكد المصدر أن الإدارة العامة للمرور حريصة أشد الحرص على تطبيق القانون ومحاسبة أي متجاوز إن وجد، مشيرا إلى أنه تم حينها اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم وإحالته إلى جهة الاختصاص، في وقت استغرب فيه من إثارة هذه الحادثة بعد مدة من وقوعها.

من ناحية أخرى، قام الوكيل المساعد لشؤون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع، بتكريم مدراء إدارات المرور بالمحافظات الست ومدير إدارة العمليات ومساعده ورؤساء أقسام تنظيم السير ورئيس قسم الطرق السريعة، نظير جهودهم الواضحة والمبذولة منذ بدء العام الدراسي الجديد.

وثمن اللواء الشويع الجهود المتميزة للمكرمين في أداء الأعمال الموكلة إلى كل منهم ما كان له الأثر الإيجابي بضبط الحركة المرورية وتخفيف حدة الازدحامات المرورية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح والاستمرار على بذل المزيد من الجهود والتفاني في خدمة الوطن والمواطنين.

 

اللواء الشويع مع المكرمين

اللواء الشويع مع المكرمين

تكريم أحد الضباط

تكريم أحد الضباط

.. وتكريم أحد الأفراد

.. وتكريم أحد الأفراد

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*