الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
المويزري: سنطالب بتغليظ عقوبة «خلية العبدلي» أمام «التمييز»

المويزري: سنطالب بتغليظ عقوبة «خلية العبدلي» أمام «التمييز»

القضاء باختصاص محاكم الكويت بالتهم المرتكبة في الخارج

إعادة محاكمة بعض المتهمين بتهم التدريب مع «حزب الله»

قال المدعي بالحق المدني بقضية «خلية العبدلي» المحامي دويم المويزري إنه سيقوم بتمييز حكم محكمة الاستئناف القاضي بأحكام متفاوتة ضد المتهمين الـ 26.

وأوضح المويزري أنه وبصفته مواطنا متضررا سيطالب أمام محكمة التمييز بتطبيق أقصى عقوبة ضد من نالوا البراءة وعقوبات مخففة نظرا لخطورة الاتهامات التي أسندتها إليهم النيابة العامة والمتعلقة بالتخابر مع جمهورية إيران وجمع كميات كبيرة من الأسلحة.

وأشار إلى أن حكم محكمة الاستئناف أعاد بعض المتهمين إلى محكمة أول درجة لمحاكمتهم بتهم تتعلق بتلقي تدريبات عسكرية على يد قياديين في منظمة حزب الله، موضحا أنه لم يتم الانتهاء من القضية أمام محكمة أول درجة فيما يخص هؤلاء المتهمين.

يذكر أن حكم محكمة الاستئناف قضى بإلغاء الحكم المستأنف فيما قضى به بعدم اختصاص القضاء الكويتي ولائيا بنظر الاتهامات المرتكبة خارج البلاد والواردة بالبند ثانيا بفقراته (أ) (ب) (ج) (د) (و) وبالفقرة (ب) من البند ثالثا، حيث قضت مجددا باختصاص القضاء الكويتي لها وإعادة القضية إلى محكمة أول درجة بشأن تلك الاتهامات للفصل فيها.

 

المحامي دويم المويزري

المحامي دويم المويزري

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*