الأحد 23 أبريل 2017
آخر الأخبار
احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»         انتحار عامل آسيوي داخل شركته في «القشعانية»         البراك يتنفس الحرية         الإفراج عن مسلم البراك بعد صلاة الجمعة         مصرع شخص وإصابة آخرين بتصادم شاحنتين         الحبس 7 سنوات لـ «داعشي» اتهم بالشروع بتفجير مسجد ومنشأة         طالبتان تهربان من مدرستهما في «حولي» .. تسورا         حريق يشب بمدخنة مطعم في سوق «المباركية»         «أمن الأحمدي» تضبط 17 مخالفا ومطلوبا ومصنع خمور        
«المرور» : إغلاق جزئي لطريق النويصيب غدا وبعد غد للصيانة

«المرور» : إغلاق جزئي لطريق النويصيب غدا وبعد غد للصيانة

إغلاق الطريق باتجاه النويصيب غدا.. وباتجاه الكويت بعد غد

بإمكان قائدي  الطريق استخدام الطريق الموازي بالاتجاهين

أعلنت الإدارة العامة للمرور أنه بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة سيتم إغلاق جزئي لطريق النويصيب وتحديدا كيلو 73 باتجاهيه بدءا من غدا الأربعاء من السادسة صباحا وحتى الـ 11 صباحا، وذلك للقيام بأعمال صيانة.

وأوضحت الإدارة أن الإغلاق سيكون يوم غدا الأربعاء باتجاه منفذ النويصيب، ويوم بعد غد الخميس باتجاه مدينة الكويت، لافتة إلى أنه بالإمكان لقائدي المركبات استخدام طريق بديل وهو الطريق الموازي له بالاتجاهين.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بقائدي المركبات ومستخدمي طريق النويصيب توخي الحيطة والحذر والالتزام بحدود السرعة والتقيد بعلامات المرور الإرشادية والتحذيرية والالتزام بتعليمات رجال المرور.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*