الأحد 23 أبريل 2017
آخر الأخبار
احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»         انتحار عامل آسيوي داخل شركته في «القشعانية»         البراك يتنفس الحرية         الإفراج عن مسلم البراك بعد صلاة الجمعة         مصرع شخص وإصابة آخرين بتصادم شاحنتين         الحبس 7 سنوات لـ «داعشي» اتهم بالشروع بتفجير مسجد ومنشأة         طالبتان تهربان من مدرستهما في «حولي» .. تسورا         حريق يشب بمدخنة مطعم في سوق «المباركية»         «أمن الأحمدي» تضبط 17 مخالفا ومطلوبا ومصنع خمور        
«المرور» : آلية جديدة لردع المخالفين على مركبات خليجية

«المرور» : آلية جديدة لردع المخالفين على مركبات خليجية

الآلية تقوم على تسجيل نقاط التفتيش لبيانات المركبات وقائدوها الكويتيون

العودة إلى سجلات مركبات المخالفين والاستدلال عليهم من خلال غرفة الرصد والتدقيق

تسجيل بيانات 29 مركبة ارتكب قائدوها 3267 مخالفة قيمتها أكثر من 115 ألف دينار

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن آلية جديدة لردع المخالفين والحد من تجاوزات أصحاب المركبات التي تحمل لوحات خليجية من المواطنين الكويتيين وذلك بعدما لوحظ تعمد بعضهم ارتكاب مخالفات مرورية مستغلين عدم وجود قاعدة بيانات للوحات الخليجية.

وأوضحت أن إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور قامت بتطبيق تلك الآلية من خلال تسجيل بيانات المركبات ومالكيها من المواطنين في نقاط التفتيش حيث تم الرجوع إلى سجلات المخالفات للمركبات بلوحات خليجية بغرفة الرصد والتدقيق واتضح بعد تطبيق الآلية الجديدة الاستدلال على جميع المخالفين.

وكشفت إدارة المرور أن هذه الخطوة قادت إلى تسجيل بيانات 29 مركبة ارتكب قائدوها 3267 مخالفة بقيمة إجمالية تقدر بمبلغ 115770 دينار.

وأكدت أنه حرصا منها على تطبيق قانون المرور فأنها ستمضي قدما في تطبيق تلك الآلية لرصد وردع بعض قائدي تلك المركبات من ارتكاب المخالفات الجسيمة وتعريض حياتهم وحياة الآخرين للخطر، لافتة إلى أنه يجري تعميم تلك الآلية على باقي إدارات المرور بالمحافظات.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*