السبت 24 يونيو 2017
آخر الأخبار
إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما         «المؤبد» للضابط قاتل زميله في مخفر القادسية         «التمييز» تسدل الستار على «خلية العبدلي»        
المحامية الرامزي: المتهمين غير الرئيسيين لا علاقة لهم بجريمة قتل 360

المحامية الرامزي: المتهمين غير الرئيسيين لا علاقة لهم بجريمة قتل 360

المحامية تستنكر جريمة القاتل .. وتؤكد عدم جواز التشهير ببقية المتهمين لعدم مسؤوليتهم

أكدت المحامية زينب الرامزي بصفتها وكيلة عن بعض المتهمين في قضية جريمة القتل التي وقعت في مجمع 360 عدم صحة بعض ما يثار في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي عن تفاصيل الواقعة.

وقالت الرامزي في تصريح صحفي: بداية نستنكر الجريمة المروعة التي حدثت ونسأل الله أن يتغمد الفقيد المجني عليه بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان وبلا شك أن ظاهرة جرائم القتل والمشاجرات في المجمعات التجارية أصبحت ظاهرة سلبية في المجتمع الكويتي ينبغي من الجهات المعنية وأولياء الأمور مكافحتها في أقرب وقت.

وأضافت: إن تداول القضية وأسماء المتهمين له عواقب قانونية بخاصة أن المتهم برئ حتى تثبت إدانته والتحقيق مستمر مع جميع المتهمين حاليا وهناك عدة درجات للتقاضي بعدها ستتضح بها الأمور بشكل أكبر.

وتابعت: بلا شك أن مواد إتهامات المتهمين الخاصة بموكليني ستختلف عن الاتهامات الموجهة إلى المتهم الرئيسي مرتكب الجريمة وشتان مابين عقوبة القتل العمد والضرب المفضي إلى موت وبين المشاجرة أو الاعتداء بالضرب لاسيما وأن هناك تبادل بالضرب بحسب شهادة الشهود بين أطراف القضية .

وانتهت الرامزي بقولها إنها ستبين أمام عدالة المحكمة حين نظر القضية دفوعا قانونية تؤكد عدم المسؤولية الجنائية على موكليها وعدم مشاركتهم بقتل المجني عليه.

 

المحامية زينب الرامزي

المحامية زينب الرامزي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*