آخر الأخبار
مشاجرة عائلية في مستشفى الجهراء تنتهي بإتلاف وإصابات         «مباحث الإقامة» تضبط عربيا وآسيويا امتهنا التزوير للخدم         «الداخلية» تنفي تعرض مواطن للضرب والتعذيب في «الجنائية»         مغردون يتفاعلون مع شاب «بدون» حاول الانتحار حرقا         مسافر آسيوي يفشل بإدخال 2600 حبة «ترامادول»         الطراح يطرح مستهترا أزعج أهالي «النسيم»         ضبط 12 آسيويا وآسيوية يمارسون الدعارة مقابل المال         «المكافحة» تضبط مواطنا يزرع «الماريجوانا» بسطح منزله         العثور على عسكري بـ«المباحث» متوفيا بشقته في «النهضة»         «ملثم» يفشل بسطو مسلح على محل صرافة في «المهبولة»        
الكويت تشيع عبدالحسين عبدالرضا بالدموع

الكويت تشيع عبدالحسين عبدالرضا بالدموع

سياسيون وفنانون وإعلاميون ومحبون ودعوا فنانهم الكبير بحزن وحسرة

المقبرة الجعفرية اكتظت بآلاف المشيعين مجسدين الحب والوفاء للراحل

بالحزن والدموع.. ودع آلاف المشيعون الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا إلى مثواه الأخير، حيث ووري جثمانه الثرى بعد وصوله من لندن بوقت سابق من اليوم.

وشارك في توديع محبوب الجميع «بوعدنان» الآلاف بينهم سياسيون وفنانون وإعلاميون ومحبون له بعضهم جاء من دول خليجية حرصا على المشاركة بتشييعه في المقبرة الجعفرية التي اكتظت بالمشيعين مجسدين صورة تعكس المحبة والوفاء للشخص الذي جمعتهم به علاقة وثيقة وأضحكهم على مدى عقود برسالة فنية راقية وهادفة تركت أثرا طيبا لا ينسى ولا يكرر.

وعبر المشاركون بالتشييع وفنانون كويتيون وخليجيون يتقدمهم الفنان الكبير سعد الفرج رفيق درب الفقيد، عن بالغ حزنهم وتأثرهم الكبير بفقدان الفنان الذي لا يتكرر سائلين المولى جل وعلا أن يتغمده بواسع رحمته، وقد كان لافتا مشاركة كافة الأطياف بتشييعه بمشهد يدل على المحبة والشعبية الكبيرة التي يحظى بها، كما أقام محبون له مجلس عزاء في محافظة البصرة العراقية.

وكان جثمان الفقيد قد وصل صباح اليوم من لندن على متن طائرة أميرية وقد كان وزير الإعلام الشيخ محمد العبدالله على رأس مستقبليه بالإضافة إلى عدد من الفنانين والإعلاميين والمواطنين.

جدير بالذكر أن تشييع الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا صادف اليوم 16 أغسطس 2017 وهو اليوم الذي عرضت فيه الحلقة الأولى من مسلسل درب الزلق حيث عرض لأول مرة في 16 أغسطس 1977 أي قبل 40 عاما من تشييعه.

 

وصول جثمان بوعدنان

وزير الإعلام باستقبال الجثمان

حشود غفيرة حرصت على تشييع ووداع فنانها المحبوب

صورة تعكس حجم المحبة والوفاة للفنان الراحل

الفنان الكبير سعد الفرج حرص على وداع رفيق دربه في المقبرة

النائب الأسبق مسلم البراك مشاركا بوداع بوعدنان

الغانم معزيا

الكل أجمع على حب «قاصد الخير»

خليجي حرص على وداع وتشييع فنانه المحبوب

مركبة سعودية تعبر عن حزنها بالفقيد

مجلس عزاء في محافظة البصرة محبة وتكريما للراحل

أولى حلقات «درب الزلق» أشهر مسلسلات الراحل عرضت لأول مرة في 16 أغسطس 1977 وتشييعه في 16 أغسطس 2017

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates