الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
الفهد مستقبلا ممثلي الكنائس: حرية العقيدة مكفولة للجميع في الكويت

الفهد مستقبلا ممثلي الكنائس: حرية العقيدة مكفولة للجميع في الكويت

وكيل «الداخلية» أكد الحرص على أداء العبادات بأجواء مستقرة وآمنة

التعاون مع القائمين على الكنائس ودور العبادة بما يضمن سلامة وأمن مرتاديها

ممثلو الكنائس أكدوا تعاونهم مع «الداخلية» وقدموا ملاحظات تدعم الإجراءات الأمنية

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد اليوم ممثلي الكنائس في البلاد، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات التنسيقية المستمرة مع كافة الجهات والطوائف الدينية في البلاد من أجل تعزيز الإجراءات الوقائية واتخاذ التدابير الأمنية والاحترازية وتبادل الرؤى في ظل الأوضاع التي تتطلب المزيد من الحيطة والتعاون وإسناد الجهود المشتركة لدعم الوزارة وإجراءاتها.

وقد استهل الفريق الفهد اللقاء بالترحيب بممثلي الكنائس، ونقل إليهم تحيات وتقدير وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد وتأكيده وحرصه على أن ينعم جميع المقيمين على أرض الكويت بحرية العقيدة وأداء العبادات في أجواء مستقرة وآمنة يسودها التسامح والمحبة والتعايش الديني، كما تمنى للجميع العيش بأمان على أرض المحبة والسلام.

وهنأ الفهد ممثلي الكنائس بأعيادهم، مؤكدا حرصه على التواصل المستمر معهم واللقاء بهم والاستماع لهم في كل وقت وحين لتلبية جميع مطالبهم وتأمين دور العبادة الخاصة بأبناء الطائفة المسيحية وسلامة وأمن وأمان مرتاديها، في وقت شكرهم فيه على تعاونهم وتجاوبهم مع الجهود الأمنية.

من جانبهم أعرب ممثلو الكنائس عن تقديرهم لجهود وزارة الداخلية ممثلة بالوزير الشيخ محمد الخالد والدور المتميز لوكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد ووكلاء الوزارة المساعدين وكافة رجال الأمن ومنتسبي الوزارة للسهر على أمن وراحة المواطنين وكل من يعيش على أرض الكويت.

وأكدوا أن الكويت ستظل أرض التسامح والتعايش الديني وأن الجميع يشعر بمدى الاحترام والتعاطف والمودة التي يكنها الشعب الكويتي لأبناء الطائفة المسيحية، مشددين على حرص الجميع على التعاون مع وزارة الداخلية للحفاظ على الأمن والأمان.

وأبدى ممثلو الكنائس بعض الملاحظات التي من شأنها تعزيز التعاون مع وزارة الداخلية والتي تهدف جميعها لمزيد من العمل والتعاون من أجل أمن وسلامة الجميع، وتم أخذ تلك الملاحظات بعين الاعتبار.

 

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*