الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
الفريق الفهد يلتقي ضباط الصف والأفراد الثلاثاء

الفريق الفهد يلتقي ضباط الصف والأفراد الثلاثاء

اللقاء يهدف إلى تلمس معوقات رجال الأمن تمهيدا لعلاجها وتلافيها

يلتقي وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد صباح الثلاثاء المقبل عددا من ضباط الصف والأفراد للسماع إلى مقترحاتهم واستفساراتهم، وذلك بالمبنى القديم للوزارة في منطقة شرق.

ويهدف اللقاء إلى تلمس المعوقات العملية التي يواجهها رجال الأمن في مجال عملهم وصولا إلى أسبابها ومن ثم علاجها وتلافيها مستقبلا.

ويأتي هذا اللقاء انطلاقا من سعي أجهزة وزارة الداخلية إلى التواصل مع أبنائها وتأكيدا لسياسة الباب المفتوح، وتجسيدا لروح الأسرة الواحدة التي تضم منتسبي المؤسسة الأمنية في مختلف مرتباتها.

 

الفريق سليمان الفهد

الفريق سليمان الفهد

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*