آخر الأخبار
مسافر آسيوي يفشل بإدخال 2600 حبة «ترامادول»         الطراح يطرح مستهترا أزعج أهالي «النسيم»         ضبط 12 آسيويا وآسيوية يمارسون الدعارة مقابل المال         «المكافحة» تضبط مواطنا يزرع «الماريجوانا» بسطح منزله         العثور على عسكري بـ«المباحث» متوفيا بشقته في «النهضة»         «ملثم» يفشل بسطو مسلح على محل صرافة في «المهبولة»         «مباحث الإقامة» تضبط 3 آسيويات يمارسن الرذيلة         ضبط 5 مواطنين و 3 مواطنات تشاجروا في «ميدان حولي»         المتهمون بقضية تصوير وابتزاز شاب كويتي باتوا 4 مغاربة         انتحار فلبيني داخل حمام مسكن كفيله في «السرة»        
الفريق الفهد بحث مع وفد أميركي تطوير الأجهزة الأمنية الحيوية

الفريق الفهد بحث مع وفد أميركي تطوير الأجهزة الأمنية الحيوية

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد صباح اليوم بمكتبه في وزارة الداخلية، القائم بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة الامريكية لدى دولة البلاد جوي هود والوفد المرافق له.

ورحب الفريق الفهد بالوفد مؤكدا عمق علاقات التنسيق والتعاون بين البلدين في المجالات الأمنية وأهمية تبادل الخبرات في مثل هذه اللقاءات تحقيقا للأهداف المرجوة.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات الأمنية والمرورية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، كما تم التطرق إلى الإجراءات الأمنية في بعض الأجهزة الأمنية الحيوية وأهمية تطويرها وتعزيزها.

وفي ختام اللقاء أشاد هود بجهود وزارة الداخلية الكويتية ويقظة رجال أمنها الدائمة والتي تتعامل مع كافة القضايا الأمنية بخبرات عالية وبتطور دائم ومستمر.

وحضر اللقاء كل من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء أنور الياسين ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates