آخر الأخبار
شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث         توقيف غير كويتي سحل نعجة ميتة بمركبته على «السابع»         ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة         «إدمان المخدرات» يتسبب بجريمة قتل في «الرقة»         مواطن يقتل شقيقته بطلق ناري في البطن لأسباب مجهولة         البحث عن تاجر مخدرات ترك 3.5 كيلو «حشيش» وهرب         ضبط مواطنين ومواطنة بحوزتهم «شبو» وسلاحين ناريين         متعاط يقتل زوجته الحامل وجنينها.. خنقا         لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري        
الفريق الفهد بحث مع وفد أميركي تطوير الأجهزة الأمنية الحيوية

الفريق الفهد بحث مع وفد أميركي تطوير الأجهزة الأمنية الحيوية

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد صباح اليوم بمكتبه في وزارة الداخلية، القائم بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة الامريكية لدى دولة البلاد جوي هود والوفد المرافق له.

ورحب الفريق الفهد بالوفد مؤكدا عمق علاقات التنسيق والتعاون بين البلدين في المجالات الأمنية وأهمية تبادل الخبرات في مثل هذه اللقاءات تحقيقا للأهداف المرجوة.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات الأمنية والمرورية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، كما تم التطرق إلى الإجراءات الأمنية في بعض الأجهزة الأمنية الحيوية وأهمية تطويرها وتعزيزها.

وفي ختام اللقاء أشاد هود بجهود وزارة الداخلية الكويتية ويقظة رجال أمنها الدائمة والتي تتعامل مع كافة القضايا الأمنية بخبرات عالية وبتطور دائم ومستمر.

وحضر اللقاء كل من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء أنور الياسين ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates