آخر الأخبار
مسافر آسيوي يفشل بإدخال 2600 حبة «ترامادول»         الطراح يطرح مستهترا أزعج أهالي «النسيم»         ضبط 12 آسيويا وآسيوية يمارسون الدعارة مقابل المال         «المكافحة» تضبط مواطنا يزرع «الماريجوانا» بسطح منزله         العثور على عسكري بـ«المباحث» متوفيا بشقته في «النهضة»         «ملثم» يفشل بسطو مسلح على محل صرافة في «المهبولة»         «مباحث الإقامة» تضبط 3 آسيويات يمارسن الرذيلة         ضبط 5 مواطنين و 3 مواطنات تشاجروا في «ميدان حولي»         المتهمون بقضية تصوير وابتزاز شاب كويتي باتوا 4 مغاربة         انتحار فلبيني داخل حمام مسكن كفيله في «السرة»        
«الدفاع» : وفاة الطالب فهد العازمي بسكتة قلبية

«الدفاع» : وفاة الطالب فهد العازمي بسكتة قلبية

المتوفى التحق الأثنين الماضي بمدرسة ضباط الصف والفحوصات أثبتت لياقته للخدمة العسكرية

نقل إلى المستشفى لكنه توفي بعد وصوله .. والطب الشرعي أثبت عدم وجود آثار إصابية بجثته أو ملابسه

نعت وزارة الدفاع فقيدها الطالب ضابط صف فهد راشد العازمي رحمه الله، من الدفعة 39 بمدرسة ضباط الصف، والذي وافته المنية مساء يوم الأثنين.

وذكرت الوزارة في بيان لها أنه تم نقل المتوفى إلى مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة فورا، إلا أنه توفي بعد وصوله، وهذا قضاء الله عز وجل وقدره الذي لا راد له.

وأضافت: لقد أظهرت نتائج الطب الشرعي أنه لم يتبين بجثة المتوفى وملابسه أية آثار إصابية مشتبه فيه، لافتة إلى أن سبب الوفاة هو تعرضه لسكتة قلبية.

ولفتت إلى أن الطالب المتوفى قد إلتحق يوم الأثنين الماضي بمدرسة ضباط الصف، بعد قبوله واجتيازه لكافة الإختبارات والفحوصات الطبية والتي ظهرت نتائجها بشكل يؤكد سلامته طبيا، وأنه لائق للخدمة العسكرية، دون أية ملاحظات تذكر.

وابتهل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح ورئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف الصباح وكافة منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين، للمولى عزوجل أن يتقبل المتوفى بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

خالد الجراح

خالد الجراح

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates