الأربعاء 24 مايو 2017
آخر الأخبار
«مشورة الدستورية» رفضت طعنين يتعلقان بسكن المرأة         3 طلقات تستقر بصدر سعودي على طريق السالمي         الامتناع عن عقاب إمام زوّر كشوف حضوره المسجد         العمالة الهندية بطريقها للعودة إلى الكويت         النيابة تحيل مديرين و 22 مواطنا ومواطنة إلى المحاكمة         صربيا تعتقل منفذي جريمة اغتيال الشلاحي وكريميان         5001 دينار تعويض لمواطن سقط نجله بمنهول عمقه 6 أمتار         ضبط 4 مسلحين عراقيين تسللوا للمياه الإقليمية الكويتية         الداخلية: تعيينات جديدة وإحالة العوضي للتقاعد         الإعدام شنقا للإيرانيين مرتكبي جريمة «سلوى»        
«الدفاع» : وفاة الطالب فهد العازمي بسكتة قلبية

«الدفاع» : وفاة الطالب فهد العازمي بسكتة قلبية

المتوفى التحق الأثنين الماضي بمدرسة ضباط الصف والفحوصات أثبتت لياقته للخدمة العسكرية

نقل إلى المستشفى لكنه توفي بعد وصوله .. والطب الشرعي أثبت عدم وجود آثار إصابية بجثته أو ملابسه

نعت وزارة الدفاع فقيدها الطالب ضابط صف فهد راشد العازمي رحمه الله، من الدفعة 39 بمدرسة ضباط الصف، والذي وافته المنية مساء يوم الأثنين.

وذكرت الوزارة في بيان لها أنه تم نقل المتوفى إلى مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة فورا، إلا أنه توفي بعد وصوله، وهذا قضاء الله عز وجل وقدره الذي لا راد له.

وأضافت: لقد أظهرت نتائج الطب الشرعي أنه لم يتبين بجثة المتوفى وملابسه أية آثار إصابية مشتبه فيه، لافتة إلى أن سبب الوفاة هو تعرضه لسكتة قلبية.

ولفتت إلى أن الطالب المتوفى قد إلتحق يوم الأثنين الماضي بمدرسة ضباط الصف، بعد قبوله واجتيازه لكافة الإختبارات والفحوصات الطبية والتي ظهرت نتائجها بشكل يؤكد سلامته طبيا، وأنه لائق للخدمة العسكرية، دون أية ملاحظات تذكر.

وابتهل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح ورئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف الصباح وكافة منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين، للمولى عزوجل أن يتقبل المتوفى بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

خالد الجراح

خالد الجراح

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*