الخميس 30 مارس 2017
آخر الأخبار
«حسم العقبان 2017» .. أمن الخليج خط أحمر         وفاة غير كويتي بتصادم على «الخامس»         مقتل مواطنة على يد زوجها في «تيماء»         «مباحث الإقامة» تضبط 38 مخالفا بمسكن في «حولي»         «مباحث السلاح» تفتش في «جواخير كبد»         الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والمواد المخدرة        
«الداخلية» جاهزة للاحتفالات الوطنية

«الداخلية» جاهزة للاحتفالات الوطنية

الخالد زار النقطة الأمنية ودعا للمشاركة بكل أمان

خطة أمنية ومرورية متكاملة.. وانتشار أمني واسع

اللواء العلي: ندعو إلى التزام القانون والانتباه للأبناء

عدم ترك أي مقتنيات ثمينة داخل المركبة تفاديا لسرقتها

أتمت الأجهزة الأمنية والميدانية استعدادتها للاحتفالات الوطنية التي تنطلق اليوم احتفاء بالعيد الوطني الـ 55 والذكرى الـ 25 والذكرى العاشرة على تولي سمو الأمير مقاليد الحكم.

وقام وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد يوم أمس زيارة تفقدية للنقطة الأمنية على شارع الخليج وتفقد الخطة الأمنية والمرورية والاحترازية لنجاح الاحتفالات وضمان سلامة وأمن المواطنين والمقيمين فيها.

ودعا الخالد المواطنين والمقيمين إلى الاستمتاع والفرح والمشاركة بالاحتفالات، مؤكدا أن اخوانهم رجال الأمن سيكونون الدرع الحصين لهم وسيعملون لخدمتهم، في وقت طالب فيه الجميع بالتعاون مع الأمن من أجل راحتهم وسلامتهم وأمنهم.

بدوره قال وكيل الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي إن وزارة الداخلية أعدت خطة أمنية متكاملة، لافتا إلى أن هناك حضور وانتشار أمني طوال الفعاليات.

ودعا العلي المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالقانون وتنفيذ التعليمات بكل دقة، مناشدا أولياء الأمور ضرورة اليقظة والانتباه لأبنائهم أثناء وجودهم ومشاركتهم في الاحتفالات.

وشدد على ضرورة عدم ترك أية متعلقات شخصية أو أشياء ثمينة داخل المركبات وذلك حتى لا تكون عرضة للسرقة، آملا للجميع الاستمتاع بالاحتفالات الوطنية بعيدا عما يعكر صفوها.

 

الخالد يستمع للخطة الأمنية والمرورية

الخالد يستمع للخطة الأمنية والمرورية

متابعة الخطة على شاشات العمليات

.. ويتابع الخطة على شاشات العمليات

.. ويطلع على الاستعدادات الأمنية

.. ويطلع على الاستعدادات الأمنية

.. ويعطي توجيهاته

.. ويعطي توجيهاته

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*