آخر الأخبار
مشاجرة عائلية في مستشفى الجهراء تنتهي بإتلاف وإصابات         «مباحث الإقامة» تضبط عربيا وآسيويا امتهنا التزوير للخدم         «الداخلية» تنفي تعرض مواطن للضرب والتعذيب في «الجنائية»         مغردون يتفاعلون مع شاب «بدون» حاول الانتحار حرقا         مسافر آسيوي يفشل بإدخال 2600 حبة «ترامادول»         الطراح يطرح مستهترا أزعج أهالي «النسيم»         ضبط 12 آسيويا وآسيوية يمارسون الدعارة مقابل المال         «المكافحة» تضبط مواطنا يزرع «الماريجوانا» بسطح منزله         العثور على عسكري بـ«المباحث» متوفيا بشقته في «النهضة»         «ملثم» يفشل بسطو مسلح على محل صرافة في «المهبولة»        
«الداخلية» تنفي تشغيل عمالة بنغلاديشية كرجال أمن

«الداخلية» تنفي تشغيل عمالة بنغلاديشية كرجال أمن

«الإعلام الأمني» أكدت أنهم مجرد حرفيين فنيين

وجودهم دعم لوجستي فني لبعض القطاعات الأمنية

لا يرتبطون بالجمهور ولا يستغلون دويات الأمن والمرور

نفت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني صحة ما تم تداوله بشأن الاستعانة برجال أمن من بنغلاديش للقيام بمهام أمنية داخل الكويت، مشددة على أن وجود هؤلاء هو شأن داخلي بحت بعيد كل البعد عن العمل الأمني.

وأوضحت الإدارة أن وزارة الداخلية شاركت في جزء من «بروتوكول» تم توقيعه بين وزارة الدفاع الكويتية وبنغلاديش للاستعانة بجانب من هذه العمالة للدعم اللوجستي الفني لبعض القطاعات في المؤسسة الأمنية.

وأشارت إلى أنها استعانت بعمالة بنغالية حرفية فنية مدربة ليس لها علاقة بالعمل الأمني، لافتة إلى أن هذه العمالة موجودة داخل القطاع الأمني وتقيم بداخله ولا يسمح لها بارتداء زيهم الرسمي خارج أوقات العمل الرسمية.

وأكدت عدم ارتباط هؤلاء بالمواطنين والمقيمين حيث يحظر عليهم استخدام سيارات الدوريات ذات الارتباط الأمني أو المروري مع الجمهور كما أن لباسهم يتناسب مع طبيعة عملهم المكلفين به.

ونوهت الإدارة إلى أن الصور التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي هي لضباط الاتصال والفنيين الذين يعملون بالقطاعات المكلفين بها، مشددة على أنها تدرك دورها التنويري والمسؤوليات الملقاة على عاتقها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates