الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية        
«الداخلية» تنفي تشغيل عمالة بنغلاديشية كرجال أمن

«الداخلية» تنفي تشغيل عمالة بنغلاديشية كرجال أمن

«الإعلام الأمني» أكدت أنهم مجرد حرفيين فنيين

وجودهم دعم لوجستي فني لبعض القطاعات الأمنية

لا يرتبطون بالجمهور ولا يستغلون دويات الأمن والمرور

نفت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني صحة ما تم تداوله بشأن الاستعانة برجال أمن من بنغلاديش للقيام بمهام أمنية داخل الكويت، مشددة على أن وجود هؤلاء هو شأن داخلي بحت بعيد كل البعد عن العمل الأمني.

وأوضحت الإدارة أن وزارة الداخلية شاركت في جزء من «بروتوكول» تم توقيعه بين وزارة الدفاع الكويتية وبنغلاديش للاستعانة بجانب من هذه العمالة للدعم اللوجستي الفني لبعض القطاعات في المؤسسة الأمنية.

وأشارت إلى أنها استعانت بعمالة بنغالية حرفية فنية مدربة ليس لها علاقة بالعمل الأمني، لافتة إلى أن هذه العمالة موجودة داخل القطاع الأمني وتقيم بداخله ولا يسمح لها بارتداء زيهم الرسمي خارج أوقات العمل الرسمية.

وأكدت عدم ارتباط هؤلاء بالمواطنين والمقيمين حيث يحظر عليهم استخدام سيارات الدوريات ذات الارتباط الأمني أو المروري مع الجمهور كما أن لباسهم يتناسب مع طبيعة عملهم المكلفين به.

ونوهت الإدارة إلى أن الصور التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي هي لضباط الاتصال والفنيين الذين يعملون بالقطاعات المكلفين بها، مشددة على أنها تدرك دورها التنويري والمسؤوليات الملقاة على عاتقها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*