آخر الأخبار
لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري         «غير طبيعي» يعتدي بهمجية على بائع مصري في محل دراجات         مواطن ومقيمة عربية تخصصا بسرقة المركبات والمنازل         «المكافحة» تحبط تهريب 150 كيلو «حشيش» إلى البلاد         «الداخلية» : المتهجم على فتاة بمركبتها ادعى معرفته بها         العثور على جثة مجهول بمركبة محترقة يثير شبهة جنائية         «جرائم ومحاكم» تنشر حقيقة حادثة كسر شاب لزجاج مركبة مواطنة         توقيف «ضابط مزيف» يسير بسرعة 200 على «الخامس»         القبض على 16 مقيما بمكتب وهمي للخدم في «السالمية»        
«الداخلية» تحذر رجال الأمن من نشر مناسباتهم الاجتماعية

«الداخلية» تحذر رجال الأمن من نشر مناسباتهم الاجتماعية

«الإعلام الأمني» : الإعلانات تخالف المهنية والانضباط العسكري

كشفت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن وزارة الداخلية شددت على كافة منتسبي الوزارة من العسكريين الضباط وضباط الصف والأفراد عدم نشر إعلانات بصورهم وأسمائهم في المناسبات الاجتماعية كافة.

وأوضحت الإدارة أن هذا القرار ياتي تطبيقا لقانون قوة الشرطة الذي يحظر عليهم نشر مناسباتهم الاجتماعية سواء التهنئة بالتخرج أو إقامة حفلات الاستقبال ومآدب الطعام وغيرها من خلال إعلانات الشوارع والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبينت أن الحظر يأتي لتعارض هذه الإعلانات مع المهنية والانضباط والربط العسكري إلى جانب الخروج عن شرف المهنة الأمنية فضلا عن الإساءة إلى المظهر العام الذي يتطلب من رجل الأمن الحفاظ على مكانته وهيبته في المجتمع.

وأضافت الإدارة أن كل من يخالف القانون المذكور والإجراءات المتبعة سيعرض نفسه للمساءلة القانونية والعقوبات الانضباطية المنصوص عليها حفاظا على مكانة رجل الأمن ومظهره العام وإبعاد كل ما يسيء إلى وضعه الأمني والعسكري.

جاء ذلك في أعقاب تزايد أعداد وأشكال الإعلانات الاجتماعية لمنتسبي وزارة الداخلية من العسكريين وبمختلف الوسائل التي خالفت الضوابط العسكرية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates