آخر الأخبار
ممثل مسرحي وصديقه أوهما مواطنة شابة بالزواج وسلباها آلاف الدنانير         14 شخصا اعتدوا على أمن مصفاة ميناء عبدالله بالسكاكين         مطلوب بـ 12 ألف دينار علق بدلة عسكرية للإفلات من الأمن         «الفلوس» تتسبب بجريمة قتل في «الفردوس»         كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»        
«الداخلية» تحذر رجال الأمن من نشر مناسباتهم الاجتماعية

«الداخلية» تحذر رجال الأمن من نشر مناسباتهم الاجتماعية

«الإعلام الأمني» : الإعلانات تخالف المهنية والانضباط العسكري

كشفت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن وزارة الداخلية شددت على كافة منتسبي الوزارة من العسكريين الضباط وضباط الصف والأفراد عدم نشر إعلانات بصورهم وأسمائهم في المناسبات الاجتماعية كافة.

وأوضحت الإدارة أن هذا القرار ياتي تطبيقا لقانون قوة الشرطة الذي يحظر عليهم نشر مناسباتهم الاجتماعية سواء التهنئة بالتخرج أو إقامة حفلات الاستقبال ومآدب الطعام وغيرها من خلال إعلانات الشوارع والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبينت أن الحظر يأتي لتعارض هذه الإعلانات مع المهنية والانضباط والربط العسكري إلى جانب الخروج عن شرف المهنة الأمنية فضلا عن الإساءة إلى المظهر العام الذي يتطلب من رجل الأمن الحفاظ على مكانته وهيبته في المجتمع.

وأضافت الإدارة أن كل من يخالف القانون المذكور والإجراءات المتبعة سيعرض نفسه للمساءلة القانونية والعقوبات الانضباطية المنصوص عليها حفاظا على مكانة رجل الأمن ومظهره العام وإبعاد كل ما يسيء إلى وضعه الأمني والعسكري.

جاء ذلك في أعقاب تزايد أعداد وأشكال الإعلانات الاجتماعية لمنتسبي وزارة الداخلية من العسكريين وبمختلف الوسائل التي خالفت الضوابط العسكرية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates