الجمعة 23 يونيو 2017
آخر الأخبار
إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما         «المؤبد» للضابط قاتل زميله في مخفر القادسية         «التمييز» تسدل الستار على «خلية العبدلي»        
«الداخلية» تحذر رجال الأمن من نشر مناسباتهم الاجتماعية

«الداخلية» تحذر رجال الأمن من نشر مناسباتهم الاجتماعية

«الإعلام الأمني» : الإعلانات تخالف المهنية والانضباط العسكري

كشفت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن وزارة الداخلية شددت على كافة منتسبي الوزارة من العسكريين الضباط وضباط الصف والأفراد عدم نشر إعلانات بصورهم وأسمائهم في المناسبات الاجتماعية كافة.

وأوضحت الإدارة أن هذا القرار ياتي تطبيقا لقانون قوة الشرطة الذي يحظر عليهم نشر مناسباتهم الاجتماعية سواء التهنئة بالتخرج أو إقامة حفلات الاستقبال ومآدب الطعام وغيرها من خلال إعلانات الشوارع والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبينت أن الحظر يأتي لتعارض هذه الإعلانات مع المهنية والانضباط والربط العسكري إلى جانب الخروج عن شرف المهنة الأمنية فضلا عن الإساءة إلى المظهر العام الذي يتطلب من رجل الأمن الحفاظ على مكانته وهيبته في المجتمع.

وأضافت الإدارة أن كل من يخالف القانون المذكور والإجراءات المتبعة سيعرض نفسه للمساءلة القانونية والعقوبات الانضباطية المنصوص عليها حفاظا على مكانة رجل الأمن ومظهره العام وإبعاد كل ما يسيء إلى وضعه الأمني والعسكري.

جاء ذلك في أعقاب تزايد أعداد وأشكال الإعلانات الاجتماعية لمنتسبي وزارة الداخلية من العسكريين وبمختلف الوسائل التي خالفت الضوابط العسكرية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*