الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
الخالد يفتتح مبنيي «شؤون الإقامة» و «مرور الأحمدي»

الخالد يفتتح مبنيي «شؤون الإقامة» و «مرور الأحمدي»

وزير الداخلية دعا لإنجاز معاملات أهل الكويت دون تعقيد ومماطلة

افتتح وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد صباح اليوم مبنى إدارة شؤون الإقامة النموذجي ومبنى إدارة مرور محافظة الأحمدي، مؤكدا حرص الوزارة على تطوير آليات العمل في إداراتها المختلفة بما يضمن تقديم خدمة متميزة للمراجعين.

وأكد الخالد أن المبنيين يعدان من المباني النموذجية الموحدة روعي فيهما سلاسة الإجراءات والتيسير على المراجعين، داعيا في الوقت ذاته إلى إنجاز معاملات أهل الكويت بدون تعقيد أو مماطلة.

وشدد على أن الارتقاء بالعمل لا يأتي إلا من خلال الإحساس بالمسؤولية تجاه المراجعين ولن يتحقق هذا الهدف الا بروح الفريق الواحد.

 

الخالد يفتتح المبنى الجديد لإدارة مرور محافظة الأحمدي

الخالد يفتتح المبنى الجديد لإدارة مرور محافظة الأحمدي

.. ويستفسر عن سرعة إنجاز معاملة أحد المراجعين

.. ويستفسر عن سرعة إنجاز معاملة أحد المراجعين

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*