الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
الخالد يتفقد منفذ العبدلي ويطالب بمزيد من الجهد واليقظة

الخالد يتفقد منفذ العبدلي ويطالب بمزيد من الجهد واليقظة

زار وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد منفذ العبدلي الحدودي حيث اطلع على حركة الدخول والخروج وآلية العمل المتبعة بالمنفذ بالتعاون مع الجهات المساندة والمعاونة.

وتفقد الخالد إجراءات التفتيش والتدقيق المتبعة أثناء دخول وخروج المسافرين والحركة التجارية للشاحنات وآلية دخولها وتفتيشها من قبل رجال الإدارة العامة للجمارك، مبديا تقديره للجهود المبذولة في هذا الجانب.

وقدم شكره لجميع العاملين بالمنفذ على تفانيهم وتعاونهم في العمل، مطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء والإخلاص بالعمل واليقظة من أجل حفظ أمن الوطن الذي يفخر بأبنائه الذين لا يتوانون لحظة عن السهر على أمنه وأمان مواطنيه.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*