الجمعة 24 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
الخالد للموظفين: اخدموا المواطنين والمقيمن برقي وإخلاص

الخالد للموظفين: اخدموا المواطنين والمقيمن برقي وإخلاص

افتتح المبنى النموذجي لمرور «مبارك الكبير»

خدمة أهل الكويت يجب ألا تحيد عن ذهن كل موظف

تطبيق القانون على الجميع خاصة بمخالفات المرور

قام وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد صباح اليوم بافتتاح المبنى النموذجي لإدارة مرور محافظة مبارك الكبير، وذلك بحضور المحافظ الفريق أول متقاعد أحمد الرجيب ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد وعدد من قياديي الوزارة.

وأعطى الخالد توجيهاته بضرورة إدخال كل الوسائل التي تحقق سهولة تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين، داعيا كافة العاملين إلى الإخلاص في خدمة جميع المراجعين من المواطنين والمقيمين.

وأكد حرصه على ضرورة أن يلتزم الجميع بإسلوب تعامل راق مع المراجعين في إطار من الاحترام المتبادل، مضيفا: إن خدمة أهل الكويت يجب ألا تحيد عن ذهن كل موظف يعمل في الإدارة كبيرا أم صغيرا، فنحن وجدنا لخدمتهم.

وشدد الخالد على تطبيق القانون على الجميع وبلا استثناء وخاصة في المخالفات المرورية، مشيرا إلى أن أرواح المواطنين والمقيمين أمانة يجب أن تكون نصب الأعين دوما.

جدير بالذكر أن المبنى النموذجي لإدارة مرور محافظة مبارك الكبير يضم أقساما عدة وهي: رخص السوق وتراخيص المركبات وتحقيق المخالفات المرورية والخدمات المساندة وتنفيذ أحكام المرور، وذلك في إطار هندسي وإنشائي حديث يشمل المرافق الإدارية والخدمات والساحات ومواقف انتظار المركبات.

 

الخالد يطلع على معاملة أحد المراجعين

الخالد يطلع على معاملة أحد المراجعين

لقطة جماعية للحضور

لقطة جماعية للحضور

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*