الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل        
الجراح ووفد أميركي ناقشا الجوانب العسكرية

الجراح ووفد أميركي ناقشا الجوانب العسكرية

وزير الدفاع استقبل مساعد شؤون التسلح والامتثال

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح بمكتبه صباح اليوم، مساعد وزير الخارجية لشؤون مراقبة التسلح والامتثال الأميركي فرانك روز والوفد المرافق له.

وذكرت مديرية التوجيه المعنوي أنه تم عقد اجتماع بين الجانبين ومناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية، مشيرة إلى أن الجراح أشاد بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والحرص على تعزيزها وتطويرها.

ولفتت إلى أن الاجتماع تم بحضور نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف الصباح وعدد من أعضاء مجلس الدفاع العسكري وسفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البلاد لورنس سيلفرمان.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*