الثلاثاء 25 أبريل 2017
آخر الأخبار
خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني         احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»         انتحار عامل آسيوي داخل شركته في «القشعانية»         البراك يتنفس الحرية        
الاحتفالات الوطنية انتهت بوفاة و 161 إصابة

الاحتفالات الوطنية انتهت بوفاة و 161 إصابة

فرحة الأعياد أفسدتها 4 مشاجرات و 146 إصابة مختلفة

12 حالة دهس أبرزها أفضى لوفاة الشهيد تركي العنزي

أغلب الإصابات في العين نتيجة تعرضها للضرب ببالونات الماء

تعاملت إدارة الطوارئ الطبية خلال يومي الاحتفالات الوطنية مع 162 حالة منها 39 نقلت إلى المستشفى و 123 تم علاجها في العيادات الميدانية الموزعة على أماكن الاحتفالات.

وذكر مصدر لـ «جرائم ومحاكم» أن من أبرز الحالات 12 حالة دهس تعرضت لإصابات متفرقة بينها كسور ورضوض وكدمات، وكان في مقدمتها حادثة شهيد الواجب عريف تركي العنزي الذي تعرض لحادث إجرامي مؤسف أسفر عن وفاته.

كما تعامل رجال الطوارئ الطبية مع 4 إصابات نتجت عن 4 مشاجرات متفرقة، في حين تم علاج 146 حالة في الموقع من إصابات مختلفة أبرزها إصابات في العين جراء ضربها ببالونات الماء.

وتم توزيع 30 مركبة إسعاف و 11 دراجة بقي وسكوتر على المحافظات التي شهدت الاحتفالات أبرزها الشريط البحري، بالإضافة إلى انتشار 85 مسعفا و 12 مسؤولا.

وكانت النقطة الأمنية الرئيسية في العاصمة قد شهدت أكثر الحالات، حيث تعاملت عيادة الطوارئ الطبية بقيادة مسؤولها بدر صادق المرهون مع أغلب الحالات المسجلة.

يذكر أن آلاف من المواطنين والمقيمين شاركوا في الاحتفالات الوطنية على مدار اليومين الماضيين وسط أجواء سعيدة رغم الأحداث الأليمة التي شابتها وهي وفاة الشرطي تركي العنزي وتعرض أطفال للدهس نتيجة دخولهم الشوارع لرش الماء على المركبات.

 

إحصائية الطوارئ الطبية في يوم 25 فبراير

إحصائية الطوارئ الطبية بيوم 25 فبراير

إحصائية الطوارئ الطبية بيوم 26 فبراير

إحصائية الطوارئ الطبية بيوم 26 فبراير

إحصائية الطوارئ الطبية خلال يومي 25 و 26 فبراير

إحصائية الطوارئ الطبية خلال يومي 25 و 26 فبراير

العيادة الطبية في النقطة الأمنية الرئيسية

العيادة الطبية في النقطة الأمنية الرئيسية

خطورة دخول الأطفال الشوارع لرش الماء على المركبات

خطورة دخول الأطفال الشوارع لرش الماء على المركبات

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*