الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
«الإعلام الأمني» تدعو إلى مراقبة الأبناء في «القرقيعان»

«الإعلام الأمني» تدعو إلى مراقبة الأبناء في «القرقيعان»

حذرت من تركهم منفردين.. ونبهت على السائقين الانتباه

المغالاة بتزيين البنات قد يعرضهن للسرقة والمكروه

على قائدي المركبات تجنب السرعة في الشوارع الداخلية

على أولياء الأمور والشباب اتباع التعليمات تجنبا للمساءلة

وجهت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية تحية وتهنئة لجميع المواطنين والمقيمين بمناسبة قرب الاحتفال بعادة القرقيعان الرمضانية.

ونبهت الإدارة إلى خطورة السلوكيات المصاحبة لها والمتمثلة بترك أولياء الأمور أطفالهم حتى ساعات متأخرة من ليالي الشهر الفضيل في الطرق الرئيسية والشوارع الداخلية دون مرافق أو تركهم بصحبة الخدم فقط ما يعرضهم للحوادث، مناشدة أولياء الأمور الانتباه لأبنهائهم تجنبا لفقدانهم.

كما نبهت على قائدي المركبات الانتباه وتخفيف السرعة خاصة في الطرق الداخلية وبالقرب من أبواب المنازل حيث ينتشر الأطفال احتفاء بمناسبة القرقيعان تجنبا لوقوع حوادث مرورية تنتهي بمآسي.

وحذرت من مغالاة بعض الأمهات بتزين بناتهن بالحلي والمجوهرات وتركهن بمفردهن في الطريق ما يعرضهن للسرقة أو حدوث مكروه لهن من بعض ضعاف النفوس.

ودعت الإدارة أولياء أمور الأطفال والشباب إلى اتباع التعليمات والإرشادات الأمنية والمرورية عبر حملات التوعية حتى لا يعرضوا أنفسهم وأبناءهم لمثل هذه المواقف والحوادث المؤسفة نتيجة غياب الدور الرقابي للأسرة.

ولفتت إلى أنها تسعى إلى تكثيف حملات التوعية والإرشاد عبر مختلف وسائل الإعلام للتنبيه والتحذير قبل وأثناء وبعد وعلى مدار العام وليس في رمضان فحسب بل في كافة المناسبات.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*