الأحد 23 أبريل 2017
آخر الأخبار
احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»         انتحار عامل آسيوي داخل شركته في «القشعانية»         البراك يتنفس الحرية         الإفراج عن مسلم البراك بعد صلاة الجمعة         مصرع شخص وإصابة آخرين بتصادم شاحنتين         الحبس 7 سنوات لـ «داعشي» اتهم بالشروع بتفجير مسجد ومنشأة         طالبتان تهربان من مدرستهما في «حولي» .. تسورا         حريق يشب بمدخنة مطعم في سوق «المباركية»         «أمن الأحمدي» تضبط 17 مخالفا ومطلوبا ومصنع خمور        
الأمير يفتتح استاد جابر مساء اليوم

الأمير يفتتح استاد جابر مساء اليوم

الشيخ صباح الأحمد

 

خطة أمنية ومرورية لتأمين موقع الاحتفال وإخراجه بالصورة اللائقة

يتفضل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه فيشمل برعايته وحضوره حفل افتتاح استاد جابر الأحمد الدولي، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن ترتيبات أمنية ومرورية عالية المستوى تهدف إلى تأمين موقع الاحتفال وإخراجه بالصورة التي تليق بسمعة البلاد في المحافل الدولية.

وقد بدأ رجال الأمن والمباحث خلال اليومين الماضيين بالانتشار بمحيط الاستاد، سبقه عمل «بروفة» أمنية ومرورية للوقوف على نجاح وتكامل خطة إنجاح الاحتفالية التي سيحضرها عدد من الشخصيات المختلفة ويتخللها فقرات رياضية وأخرى فنية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*