الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
«أخيرا استرجعت حقي» .. مشروع إنساني يمنح المعاقين مواقف خاصة

«أخيرا استرجعت حقي» .. مشروع إنساني يمنح المعاقين مواقف خاصة

ينطلق خلال الأيام القليلة المقبلة مشروع «أخيرا استرجعت حقي» والذي يهتم بالحفاظ على حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة أبرزها ضمان مواقف مركباتهم في الأماكن العامة.

وكشفت مصادر لـ «جرائم ومحاكم» أن المشروع الإنساني يسعى لحل أبرز المشاكل التي تواجه أبناء ذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من انتهاك حقوقهم ومخصصاتهم من قبل البعض.

وأشارت إلى أن من أبرز أفكار المشروع هي تخصيص مواقف المعاقين من خلال حواجز تفتح بواسطة بطاقات مزودة بشريحة إلكترونية ويتم صرفها لكل معاق، لافتة إلى أن الفكرة طبقت بادئا في عدد من الأماكن بينها جمعية الروضة وحولي التعاونية.

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*