الإثنين , 21 أغسطس 2017

الجنايات ترجئ دعوى تفجير مسجد الصادق إلى 10 الجاري

أخلت سبيل 11 متهما غير رئيسيا

الجنايات ترجئ دعوى تفجير مسجد الصادق إلى 10 الجاري

أرجأت محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد الدعيج، محاكمة المتهمين بتفجير مسجد الصادق إلى الأثنين المقبل 10 الجاري لتوكيل محامين جدد وتقديم المرافعات.

وانتهت جلسة المحاكمة بقرار المحكمة إخلاء سبيل 11 متهما غير رئيسيا بلا ضمان مع منعهم من السفر بينهم إمرأة خمسينية وهم: «فهد.ش» – «محمد.خ» – «مزنة.خ» – «عبدالرحمن.ر» – «فهد.ف» – ياسمين (باكستانية الجنسية) – «فرج.ع» – «ضاري.ر» – «عبدالله.ع» – «ضيف الله.س» – «محمد.س» .

وتخللت المحكمة عرضت على شاشة بروجكتر تصويرا لحادثة التفجير وبيان داعش اللاحق، وواجهت المتهم الأول «عبدالرحمن.ص» فيهما، والذي أكد للمحكمة أن المفجر فهد القباع خدعه وقام بتفجير المصلين بعد أن أبلغه بنيته هدم المسجد بعد الانتهاء من الصلاة.

كما تخللت الجلسة حضور محامون طالبوا باستدعاء ضابط أمن الدولة لاستجوابه في اتهامات تخص موكليهم، في حين قدم ‏المحاميان ماجد الدويش وسعود المطيري طلبا بالتنحي عن الدفاع عن موكليهما «عبدالرحمن.ص» و «فهد.ش» .

من جانبه، أكد المحامي خالد العبدالجليل عدم حضوره أو أي محام من مكتبه في جلسة المحاكمة عن أي من المتهمين، منددا بالعمل الإرهابي الذي انتهى بوقوع عددا من القتلى والجرحى الأبرياء.

 

IMG_6061 55916392c46188e30b8b456b

 

 

شاهد أيضاً

دعوى تطالب «الإدارية» بإلغاء «بصمة الدوام»

المحكمة تنظر بسلامة قرار «الخدمة المدنية» 14 المقبل الدعوى: القرار معيب يعتدي على الحريات والصلاحيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *