الثلاثاء 23 مايو 2017
آخر الأخبار
الامتناع عن عقاب إمام زوّر كشوف حضوره المسجد         العمالة الهندية بطريقها للعودة إلى الكويت         النيابة تحيل مديرين و 22 مواطنا ومواطنة إلى المحاكمة         صربيا تعتقل منفذي جريمة اغتيال الشلاحي وكريميان         5001 دينار تعويض لمواطن سقط نجله بمنهول عمقه 6 أمتار         ضبط 4 مسلحين عراقيين تسللوا للمياه الإقليمية الكويتية         الداخلية: تعيينات جديدة وإحالة العوضي للتقاعد         الإعدام شنقا للإيرانيين مرتكبي جريمة «سلوى»         «جمارك العبدلي» تضبط 40 ألف حبة «كبتاجون»         إصابة 5 عمال بتسرب غاز وحريق سوق شعبي        
الجنايات ترجئ دعوى تفجير مسجد الصادق إلى 10 الجاري

الجنايات ترجئ دعوى تفجير مسجد الصادق إلى 10 الجاري

أخلت سبيل 11 متهما غير رئيسيا

الجنايات ترجئ دعوى تفجير مسجد الصادق إلى 10 الجاري

أرجأت محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد الدعيج، محاكمة المتهمين بتفجير مسجد الصادق إلى الأثنين المقبل 10 الجاري لتوكيل محامين جدد وتقديم المرافعات.

وانتهت جلسة المحاكمة بقرار المحكمة إخلاء سبيل 11 متهما غير رئيسيا بلا ضمان مع منعهم من السفر بينهم إمرأة خمسينية وهم: «فهد.ش» – «محمد.خ» – «مزنة.خ» – «عبدالرحمن.ر» – «فهد.ف» – ياسمين (باكستانية الجنسية) – «فرج.ع» – «ضاري.ر» – «عبدالله.ع» – «ضيف الله.س» – «محمد.س» .

وتخللت المحكمة عرضت على شاشة بروجكتر تصويرا لحادثة التفجير وبيان داعش اللاحق، وواجهت المتهم الأول «عبدالرحمن.ص» فيهما، والذي أكد للمحكمة أن المفجر فهد القباع خدعه وقام بتفجير المصلين بعد أن أبلغه بنيته هدم المسجد بعد الانتهاء من الصلاة.

كما تخللت الجلسة حضور محامون طالبوا باستدعاء ضابط أمن الدولة لاستجوابه في اتهامات تخص موكليهم، في حين قدم ‏المحاميان ماجد الدويش وسعود المطيري طلبا بالتنحي عن الدفاع عن موكليهما «عبدالرحمن.ص» و «فهد.ش» .

من جانبه، أكد المحامي خالد العبدالجليل عدم حضوره أو أي محام من مكتبه في جلسة المحاكمة عن أي من المتهمين، منددا بالعمل الإرهابي الذي انتهى بوقوع عددا من القتلى والجرحى الأبرياء.

 

IMG_6061 55916392c46188e30b8b456b

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*