الجمعة 20 يناير 2017
آخر الأخبار
براءة أحلام من الإساءة إلى مغرد شهير         «الجنائية» تضبط مصريا يتردد على الكويت للسرقة         ترقية 16 عميدا في «الداخلية» إلى لواء         «الجنح» تبرئ مواطنة من الاستيلاء على مركبة زوجها         ضبط مصنع خمر محلي في «الزهراء»         وفاة فتاتين بحادث ثلاثي على طريق الصبية         «المرور» تواجه المستهترين والمخالفين بحملات موسعة         حريق يصيب شخصا بحروق في الوجه وآخر باختناق         هبوط اضطراري لطائرة ألمانية اشتبه باحتوائها على متفجرات         نجاة قطري بإعجوبة من حادث مروع على «القاسم»        
نيابة الأحداث تحجز مرتكب جريمة قتل «صباح الناصر»

نيابة الأحداث تحجز مرتكب جريمة قتل «صباح الناصر»

المحامي النصار: موكلي طعن القتيل بالكتف ولم يقصد قتله

المستشار الحوطي يتنحى عن «دخول المجلس»

«الجنايات»: الإعدام شنقا لتاجر مخدرات آسيوي

إرجاء محاكمة محام متهم بضرب الوحدة الوطنية

رفض دعوى تعويض من نقابة الفنانين ضد مي العيدان

أمرت نيابة الأحداث باستمرار حجز مواطن حدث قتل آخر في ضاحية صباح الناصر، وذلك على ذمة التحقيقات في القضية.

وقال وكيل المتهم المحامي بشار النصار، إن نيابة الأحداث حققت مع موكله ومتهمين آخرين، مشيرا إلى أن أقوالهم أكدت أن موكله لم يكن يقصد إزهاق روح المجني عليه رحمه الله ما يجعل التكييف القانوني للقضية هو «ضرب أفضى إلى موت» وليس «قتل عمد».

وأضاف النصار أن موكله بالأساس لا علاقة له بالخلاف الذي حدث بين المجني عليه وجيرانه، على اعتبار أنه كان موجودا مع باقي المتهمين بمحض الصدفة ولا تربطه بالمجني عليه أي علاقة أو عداوة حتى يقصد قتله، مضيفا أن الطعنة كانت موجهة بالكتف ما يدل على أن المتهم لم يقصد قتل المجني عليه.

إلى ذلك، قرر رئيس الدائرة الجزائية السادسة بمحكمة الاستئناف المستشار صلاح الحوطي إحالة ملف دعوى «دخول المجلس» إلى رئيس المحكمة لتحديد دائرة أخرى تنظرها، وذلك لاستشعاره الحرج.

بدورها، أصدرت محكمة الجنايات برئاسة المستشار متعب العارضي حكما قضت فيه بالإعدام شنقا لمقيم آسيوي، وذلك عن تهمة الاتجار بالمواد المخدرة.

كما أرجأت ذات المحكمة محاكمة أحد المحامين في القضية المتهم فيها بضرب الوحدة الوطنية، إلى 18 من شهر سبتمبر المقبل لمعرفة ما يؤول إليه حكم المحكمة الدستورية بشأن الدفع بعدم دستورية المرسوم بقانون رقم 19 لسنة 2012 في شأن الوحدة الوطنية إلى المحكمة الدستورية وبحث توافقه مع المادة 71 من الدستور.

من جهته، قال المحامي بدر باقر إن محكمة الاستئناف قضت برفض دعوى تعويض مقامة من نائب رئيس نقابة الفنانين ضد الإعلامية مي العيدان اعتراضا على انتقادها للنقابة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*